فعاليات

الرياض تحتضن فعاليات معرض “سفاري تك” الدولي فى نسخته الثالثة فى نوفمبر المقبل

تحتضن الرياض فعاليات النسخة الثالثة من معرض “ سفاري  تك” الدولي في نوفمبر المقبل بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويأتى المعرض في دورته الثالثة ، والذى يعد الأول من نوعه في المملكة ، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الدورتين الأولى والثانية.

ويتيح المعرض لزائريه التعرف على مختلف أنواع لوازم الكشتات والرحلات ، كما يقدم عـدد مـن الخدمات التي تستهوي الشاب الخليجي والسعودي بشــكل خاص والمعروف بعشقه للرحلات البرية. ويمكن المعرض رواده من خلال الشركات العارضة الإطلاع على كل ما استجد فيما يخص الحياة البرية إلى جانب التفاعل مع هواة الصيد وهواة الرياضة الصحراوية، في حين سيتم أستحداث قسم خاص بالفروسية ومستلزماتها بداية من النسخة الثالثة للمعرض والتي ستقام نوفمبر القادم.

وجدد القائمون على المعرض الدعوة لهواة “الكشتات” والرحلات البرية والبحرية للقاء في المعرض واقتناء أحدث معدات التخييم ومعرفة عروض السفاري والرحلات من خلال فعالية متجر سفاري، حيث يضم المعرض تحت سقفه أكثر من 860 منتج محلي ودولي بارز في مجال الرحلات والكشتات والصيد.

يعتبر معرض سفاري تك الدولي الحدث الاول من نوعه في المملكة والذي يحتوي على عرض أحدث إصدارات السيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية وتعديل السيارات (الترهيم) و معدات لوازم الرحلات والتخييم والصيد ورحلات سفاري والمقتنيات التراثية وذلك بهدف التواصل مع الجمهور المستهدف وفي مقدمته فئة الشباب وخلق مساحة مباشرة ومد جسور التواصل الفعال والسريع مع كل أبناء الوطن ، وشهدت دورتة الماضية إقبالا كبير من المواطنين والمقيمين تجاوز أكثر من 15 ألاف زائر. ويهدف المعرض إلى التعريف بأبرز المناطق البرية في المملكة والتقاليد الراسخه منها والاضاءة على مستجدات رحلات سفاري البرية وأحدث معدات والمنتجات والتواصل عن قرب مع الشركات المهتمة تحت سقف واحد ووضع خطط لتوسيع الأعمال التجارية على الصعيدين الوطني والدولي إضافة للفعاليات المصاحبة للمعرض ، التي تستقطب عشاق السفر والسياحة والمغامرات البرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟