فعاليات

الرياض تستضيف فعاليات النسخة الخامسة من معرض جلوورك المهني

تستضيف الرياض صباح اليوم الثلاثاء، النسخة الخامسة من معرض جلوورك المهني، على مدار ثلاثة أيام في فندق الفيصلية؛ لاستقبال الشابات السعوديات الخريجات الباحثات عن فرص عمل لدى الشركات السعودية في كافة أنحاء المملكة.

يأتي المعرض برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان آل سعود؛ وكيل التخطيط والتطوير بالهيئة العامة للرياضة، وشراكة استراتيجية مع هيئة توليد الوظائف.

ويُنظم المعرض من منطلق حرص شركة Gloworkعلى تطوير المهارات الوظيفية للمرأة السعودية لتفعيل دورها في مسيرة التنمية وفقًا لرؤية 2030.

ويستهدف المعرض 2000 باحثة عن عمل، بالإضافة إلى عدد من الجامعات السعودية، و حفنة من خبراء التوظيف من داخل المملكة وخارجها، ومن المقرر عقد أكثر من 40 ورشة عمل؛ لتنمية القدرات العملية والشخصية للمشاركات، وتعزيز فرص حصولهن على فرص وظيفية مناسبة.

يذكر أن نجحت النسخة الأخيرة من المعرض في استقطاب عدد كبير من الباحثات عن وظائف ممن قدمن طلباتهن لأكثر من 80 شركة محلية وعالمية وتوظف منهن بالفعل 3600 فتاة باحثة عن عمل، وذلك وفقًا لخالد وليد الخضير؛ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جلوورك.

ويعد المعرض فعالية نسوية سنوية تنظمها شركة جلوورك، وتستهدف الباحثات عن عمل؛ كي توفر لهن المعلومات الوظيفية عبر ورش العمل والجلسات التي تساعدهن على التوجه إلى الشركات المستهدفة والاستعداد لإجراء المقابلات ودخول برامج التقييم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟