فعاليات

الريـاض تشهد معرض أمريكان إكسبريس للمقتنيات العالمية 2017

تشهد الريـاض معرض أمريكان إكسبريس للمقتنيات العالمية وهو أحدث المعارض التي تشهدها المملكة ، و تشهد الرياض فعاليات معرض أمريكان إكسبريس للمقتنيات العالمية 2017″ للسنة الرابعة على التوالي ، وذلك فى الفترة من 3 إلى 5 مايو المقبل بفندق الريتز كارلتون .

وتتضمن الفعاليات ضمن معرض أمريكان اكسبريس في الريـاض معرض “ورلد لكجري اكسبو” للعلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم لجمهور النخبة المختار على مساحة أكثر من 5800 متر مربع.

وضمن فعاليات معرض أمريكان اكسبريس في الريـاض يسلّط المعرض الأضواء مرة أخرى على مجموعة مختارة من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم لجمهور النخبة المختار.

يذكر أن العلامة التحارية الفاخرة التي تتعرض لها فعاليات معرض أمريكان إكسبريس في الريـاض يقصد بها كل علامة مميزة أو مؤشر يستخدمه فرد أو منظمة أعمال ، أو أي كيان قانوني آخر للدلالة على أن المنتجات أو الخدمات المقدمة للمستهلك والتي تظهر عليها العلامة التجارية تنشأ من مصدر وحيد، ولتمييز منتجاتها أو خدماتها عن منتجات وخدمات الآخرين، وهو ما يستعرضه معرض معرض أمريكان اكسبريس.
العلامة التجارية التي تدور حولها فعاليات معرض أمريكان اكسبريس عادة ما تكون كلمة، أو اسم، أو عبارة، أو شعار، أو رمز، أو تصميم، أو صورة أو بعض هذه العناصر مجتمعة. إلا أن هنالك بعض العناصر غير التقليدية التي يمكن أن تتكون منها العلامة التجارية مثل تلك التي تعتمد على لون أو رائحة.
كما أن العلامة التجارية هي اشارة تميز سلع أو خدمات شركة عن سلع أو خدمات سائر الشركات. وتُحمى العلامات التجارية بقوانين الملكية الفكرية.
وحيث يمكن لمالك العلامة التجارية المسجلة مقاضاة من يقوم باستخدام علامته التجارية بطريقة غير شرعية. كما أن القانون في معظم بلدان العالم يسمح بمقاضاة منتهكي العلامات التجارية غير المسجلة، ولكن في هذه الحالة تكون إمكانية المقاضاة محصورة بالمنطقة الجغرافية التي استخدمت فيها العلامة التجارية غير المسجلة، أو يُتوقع استخدامها فيها وهو ما يتم استعراضه خلال معرض أمريكان اكسبريس .
كما تتنوع مدد الحماية، لكن يمكن تجديد تسجيل العلامة التجارية من دون حدود بعد الحد الزمني لقاء سداد رسوم اضافية. وحماية العلامة التجارية تنفذها المحاكم التي تتمتع في أغلب ا لنظمة بالسلطة في منع التعد على العلامة ا لتجارية وهو ما يتعرض له المشاركون في معرض أمريكان اكسبريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟