المؤتمر التقني 8

المؤتمر التقني السعودي الثامـن يناقش أساليب تقييم المهارات

المؤتمر التقني السعودي الثامـن ناقش، الذي اختتم في الرياض مؤخرا، ناقش تطوير آليات وأساليب تقييم المهارات كان أحد الملفات الهامة ضمن جلسات البحث في المؤتمر التقني السعودي الثامـن ضمن فعاليات المؤتمر والمعرض التقني السعودي الثامن ، وحيث تناول عدد من الخبراء الأجانب المشاركون في المؤتمر هذا الملف الهام من خلال مشاركات ضمن جلسات عمل المؤتمر. وألقى مايكل ماكوميس مشاركة حول تطوير آليات وأساليب تقييم المهارات تناول فيها آليات وأساليب تقييم المهارات الحديثة فيما يتعلق بملف تطوير آليات وأساليب تقييم المهارات، كما تناول المتحدث دور تقنية المعلومات والاتصالات في تطوير تقييم المهارات ، وطرق التقييم في سياق التدريب التكيفي.

كما تناول المتحدث في مشاركته خلال جلسة العمل في المؤتمر التقني السعودي الثامـن الموضوعات المتصلة حول التقييم في سياق التعليم النقال، والتقييم في سياق التعليم النقال، بالإضافة إلى تقييم التفاعل الاجتماعي، والتقييم الذاتي.

وعلى صعيد متصل ناقشت المؤتمر التقني السعودي الثامـن طرق تقييم الكفاءة والفاعلية والاستدامة في بيئات العمل، وما يتصل بمهارات التدريب الذكي والتقييم للمتدربين.

يذكر أن المؤتمر يضع ضمن أولوياته مساهمة التدريب التقني والمهني في تحقيق التنمية الوطنية المستدامة، والتأسيس لنظم معلومات ذات علاقة بسوق العمل، وتحديد احتياجات القطاعات الحيويّة في المملكة، وطرق تطبيق التوسع النوعي في التدريب التقني مع ضمان الجودة والمعايير العالمية.

المؤتمر من أجل الاستفادة من التجارب والخبرات الدولية والبحوث والأوراق العلمية التي ستقدم، بما يسهم في تطوير برامج وأنشطة المؤسسة المختلفة لمواكبة المستجدات العالمية في هذا المجال، ونقل التجارب العالمية المتميزة لسوق التدريب السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟