فعاليات

المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه يقدم برنامجًا تعليميًا واسعًا

تنطلق فعاليات المعرض الدولي السعودي للتبريد والطاقة ومعالجة المياه، وذلك يوم 28 يناير المقبل في مركز الريـاض الـدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويهدف المعرض إلى التواصل بين العاملين في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد ، و اكتشاف التقنيات والاتجاهات الجديدة في هذا المجال.

وسيقدم الحدث برنامجًا تعليميًا واسعًا يضم ورش عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر، يقوم فيه الحضور بمشاركة أفكارهم حول مجموعة من أهم القضايا المطروحة على الساحة في القطاع حاليًا.

ويلبي المعرض الطلب على وجود حدث متخصص يسلط الأضواء على المنتجات المعروضة وحلول التدريب والتعليم ومجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة بصفة عامة. وفي ظل إقامة مشروعات تطوير تقدر قيمتها بما يزيد على عدة مليارات من الدولارات ومشروعات عملاقة، فهناك طلب مثبت على منتجات وخدمات وتقنيات مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد.

ويشارك في المعرض أكثر من 80 عارضاً من شتى أنحاء العالم الذين يعرضون مجموعة واسعة من المنتجات المعروضة وللاستفادة من العروض التوضيحية الحية للمنتجات التي يجري تقديمها في أقسام العارضين. ويستضيف المعرض الأسماء الكبيرة في المجال مثل كاريير والزامل للمكيفات ويورك وجونسون كونترولز وغيرها بالإضافة إلى مجموعة من ورض العمل المعتمدة التي يمكن حضورها مجاناً

يذكر أن هذا الحدث من تنظيم الجهات المنظمة لفعاليات The Big 5 السعودي وملاك أضخم قاعدة بيانات للمشترين في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد بالمملكة العربية السعودية بما يضمن وجود منصة تسمح بالتواصل مع الآلاف من المشترين الذين يبحثون عن أحدث المنتجات والخدمات في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟