اخبارتغطيات أكثر

انطلاق القمة السنوية لممثلي المتدربين في برامج الدراسات العليا الصحية بالرياض (صور وفيديو)

عقدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية اليوم القمة السنوية الثانية لممثلي المتدربين في برامج الدراسات العليا الصحية في مدينة الرياض، بمشاركة أكثر من 85 ممثلاً للمتدربين في مختلف برامج التدريب الصحية ومن مختلف مناطق المملكة.

وتهدف القمة إلى تعزيز المهارات القيادية لممثلي المتدربين وتبادل خبراتهم، وهو ما يمثل هدفاً استراتيجياً للهيئة لتطوير بيئة ومخرجات التدريب وإعداد الجيل القادم من مدربي المستقبل.

ويتضمن برنامج القمة الذي سيستمر يومين ورش عمل حول مهارات القيادة والتغيير، كما تشهد القمة انعقاد مسابقة مشاريع المتدربين وانتخابات ممثلي المتدربين في المناطق.

ويشار برنامج (داعم) الخاص بدعم ورعاية المتدربين في القمة السنوية الثانية لممثلي المتدربين في برامج الدراسات العليا الصحية حيث يقدم البرنامج خدمات الدعم للمتدربين خلال مسيرتهم العلمية.

يذكر أن هيئة التخصصات الصحية أقامت العديد من الفعاليات والبرامج في الفترة الأخيرة ، حيث نفّذت الهيئة ممثلة بالإدارة التنفيذية للاعتماد مؤخرا ورشة عمل مقيمي الاعتماد البرامجي والتي تؤهل للمشاركة في عمليات الاعتماد البرامجي للمؤسسات الصحية، والمراكز التدريبية المعتمدة من قبل الهيئة. كما وقّعت هيئة التخصصات الصحية وشركة علم وثيقة شراكة واتفاقية تعاون، تهدف إلى رقمنة أعمال التطوير المهني المستمر، والمشاركة في تنفيذ برنامج الأمن الصحي. واحتفلت الهيئة باليوم الوطني بحضور أكثر من 500 موظف وموظفة يتقدمهم مسؤولي الهيئة شاركوا في فعاليات الاحتفال معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟