فعاليات

انطلاق برنامج صناعتي للنساء بالشرقية تحت عنوان “مشاركة المرأة السعودية في الصناعة”

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمجلس شابات الأعمال برنامج صناعتي المخصص للسيدات بعنوان “مشاركة المرأة السعودية في الصناعة لاقتصاد مستدام” بعد غد الأربعاء الموافق 8 فبراير 2017 وذلك بمقر الغرفة الرئيس.

ويستضيف البرنامج الذي يعقد عند الساعة 7 مساء المستشار الصناعي والمؤسس لمكتب الغرابي للدراسات الصناعية وعضو اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية سعود بن محمد الغرابي متحدثاً عن فرص المرأة في المجال الصناعي.

ويهدفبرنامج صناعتي  الى تشجيع الانتاج المحلي من خلال تثقيف الشابات بالقطاع الصناعي

كما تتحدث المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تمكين ونائب رئيس اللجنة الوطنية للمستشارين والمختصة في المسؤولية واستدامة الشركات آسيا آل الشيخ حول الصناعة واستدامة الاقتصاد.

ودعت الغرفة السيدات إلى حضور البرنامج والاستفادة من الأطروحات المقدمة واثراء اللقاء بالمداخلات التي تسهم في تقديم النفع والفائدة للحاضرات.

يذكر أن هدفمجلس شابات الأعمال تهدف  إلى إعداد جيل جديد من الشباب السعودي من الجنسين من خلال تبادل الآراء والبعثات الخارجية والتأهيل والتدريب والدعم، وذلك لتعزيز مستوى مهاراتهم مما يسمح لهم بالتنافس في الاقتصاد العالمي.

ويتم من خلال مجلس شابات الأعمال نقل تجربة الرواد و الشخصيات الناجحة في مجال الإدارة والأعمال إلى شابات الأعمال و تكريم هذه الشخصيات التي قدمت الكثير لاقتصاد المنطقة.

كما ينفذ المجلس برامج أخرى تهدف إلى دراسة الانظمه و اللوائح بغرض تحسين البيئة التشريعية المتعلقة بالعمل الحر للسيدات وضع حلول و مقترحات ورفعها للمسئولين في الجهات المختصة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟