تغطيات أكثر

بالصور .. اختتام فعاليات الخيمة الرمضانية بحي القطار بفقرات متنوعة

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي القطار فعاليات الخيمة الرمضانية والتي انطلقت مع أول ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك.

حضر الحفل عدد كبير من أهالي حي القطار ومن بقية سكان محافظة الخرج ،حيث كان على شرف مدير مركز التنمية الاجتماعية بالدلم عمر السنبل.

وشهد الحفل تقديم الشاعر سالم ال سامود قصيدة بهذه المناسبة. وبعده شاهد الحضور عرضا مصورا عن أهم البرامج التي نفذت. ثم فقرات منوعة من تقديم المبدع حسن عدوان من فرقة سهران ومهران.بعد ذلك جاء دور التكريم الذي بدأ بتكريم شركة نادك ممثلة في مناحي بن عشق القحطاني لرعايتها الحفل الختامي .

بعدها قدمت هدية تذكارية لبدرالسليمان من القسم النسائي تقديرا للرعاية الحانية التي يحضى بها القسم النسائي من قبله ، ثم تم تكريم المشرفين على البرامج والذين كان لهم الفضل بعد الله في نجاح الفعاليات.

كما شهد الحفل عملية السحب على جوائز المسابقة النسائية حيث قام عمر السنبل بسحب عشرة أسماء للفوز بالمراكز الأولى حيث كان نصيب المركز الأول طقم ذهب وبقية المراكز التسعة عبارة عن خاتم ذهب. وقبل الختام تم السحب للحضور على ثلاجة وغسالة وشاشة بلازما وغيرها من الهدايا. واختتم الحفل وسط عبارات الشكر والثناء من كل من حضر .

imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟