تغطيات أكثر

بالصور.. مسرح الطفل في مهرجان ليالي الرس 38 ينظّم مسابقات ثقافية

شهد مسرح الطفل بمحافظة الرس في مهرجان ليالي الرس38 المقام بحديقة المحفل مساء أمس حضوراً كبيراً من الأطفال وأسرهم الذين تفاعلوا مع المسابقات الثقافية والجوائز، فيما شارك ذوو الصغار في بعض الفقرات الترفيهية.

ويهدف مسرح الطفل إلى تقديم رسائل توعوية للحضور من خلال استخدام متخصصين في تقديم فقرات لصغار السن.

يذكر أن مهرجان ليالي الرس38 انطلق منذ حلول عيد الفطر المبارك، ويستمر لمدة شهرين في استقبال الزوار مساء كل يوم من العائلات والأطفال، ويحتوي المهرجان على خيمة تسوق تعرض منتجات محلية وغيرها، وفعاليات متنوعة في مسرح الطفل، وألعاب كهربائية ومائية، وحديقة حيوانات، وبعض الفعاليات المصاحبة من الألعاب والمسابقات وخيمة الضيافة والدراجات النارية.

وتشمل فعاليات التي تقام ضمن  “مهرجان ليالي الرس 38” ، والذي يستضيف عدد من مشاهير السوشيال ميدينا، عدد كبير من  الفعاليات المتنوعة كالعروض الثقافةي والألعاب والمسابقات والأمسيات الشعرية والانشادية.

ومن الجدير بالذكر أن مدينة الـرس هى  مدينة سعودية من أهم المدن في المملكة ، وهي ضمن محافظة في منطقة القصيم، تقع في هضبة نجد، ويحدها من الشرق البدائع ومن الغرب قصر بن عقيل والشنانة ومن الشمال الخبراء والقرين ومن الجنوب دخنة. ومحافظة الرس تقع على دائرة عرض (52 25)(31 43) وتبعد عن الرياض (385) كم وعن المدينة المنورة (400) كم وعن مكة المكرمة حوالي(720) كم، كما ترتبط بطرق معبّدة مع جميع المدن والقرى في منطقة القصيم ومدن المملكة الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟