فعاليات

غرفة جـدة تحتضن ندوة “الوالدين القدوة” للدكتور محمد زكي باشا

تحتضن غرفة جـدة  مساء الثلاثاء المقبل ندوة “الوالدين القدوة” والتي ينظمها مركز ولجنة المسؤولية الاجتماعية بالغرفة بالتعاون مع مركز العجائب الصغيرة وذلك بالتزامن مع فعاليات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”.

وأوضحت مدير عام مركز العجائب الصغيرة نجلاء فلمبان أن ندوة “الوالدين القدوة” والتي يقدمها الدكتور محمد زكي باشا مستشار التربية والعلاقات الأسرية والمدرب الدولي المعتمد تتناول عدة محاور من أبرزها كيف يكون الوالدين قدوة لأبنائهما؟، وأثر القدوة في التربية، إلى جانب استعراض مهارات غرس القيم في نفوس الأبناء من خلال القدوة، ومتطلبات “الأب القدوة” “الأم القدوة”.

وأضافت فلمبان بأن الندوة تأتي سعياً للإسهام في تحقيق أهداف المشروع تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مؤكدةً بأن المركز يسعى بكل إمكاناته وطاقاته للمشاركة في خدمة وتنمية المجتمع وتعزيز المسؤولية الاجتماعية.

وبينت فلمبان بأن هذه الندوة تهدف لتعزيز مفهوم القدوة في الوالدين بما ينعكس إيجاباً على تربية الآبناء, مشيرةً إلى أنه تم اختيار هذا المحور لأثره الكبير على الفرد والمجتمع، وسعي المركز لأن يكون له بصمة واضحة في سبيل نشر ثقافة القدوة الحسنة وغرس هذه القيمة في المجتمع.
وقدمت فلمبان الشكر مركز ولجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة جدة لتعاونهم المثمر والمتميز في تنظيم وإقامة هذه الندوة، وأعربت عن اعتزازها بتنظيم هذه الندوة بالتزامن مع فعاليات ملتقى مكة الثقافي “كيف نكون قدوة؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟