تغطيات أكثر

فعاليات “عيدكم عيدنا” بجدة تشهد حضوراً وتفاعلاً كبيراً من الزوار

شهدت فعاليات عيد الفطر المبارك “عيدكم عيدنا ” 1437هـ و التي تنظمها أمانة محافظة جدة ، إقبالا كبيرا من سكان وزوار محافظة جدة، حيث تضمنت باقة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية المنوعة كمسابقات الأطفال والعروض المسرحية ولوحات فنية من العروض الشعبية وعروض الألعاب النارية والتي ساهمت في قضاء أجمل الأوقات خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح مدير عام الخدمات الاجتماعية بأمانة محافظة جدة محمد بن علي اليامي بأن فعاليات عيدكم عيدنا 1437هـ روعي فيها التنوع وملائمتها لكافة شرائح المجتمع كما تم توزيعها على مواقع مختلفة تشمل نطاق محافظة جدة.

وأضاف أن مسابقات الأطفال والعروض المسرحية ولوحات فنية من العروض الشعبية في موقعي السلام ومسجد الرحمة شهدت حضورا وتفاعلا مميزا من الزوار.

فيما شهد العرض الأول لمسرحية الكتاب العجيب بمسرح جمعية الثقافة والفنون حضور وتفاعل من رواد المسرحية. كما استمتع زوار الكورنيش الأوسط وكورنيش شرم أبحر بعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء جدة لتنشر الفرحة احتفالا بعيد الفطر المبارك. ونوه مدير عام الخدمات الإجتماعية بامأنة محافظة جدة بنشر جميع تفاصيل جدول فعاليات عيدكم عيدنا1437هـ على الموقع الالكتروني ومواقع التواصل الرسمية التابعة لأمانة محافظة جدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟