دورات معتمدة

مركز تدريب سعودي يتخذ من القاهرة مقراً له يطلق برامج مجانية لمراكز الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة

ضمن أول مبادرة تدريب من نوعها أعلن مركز المشرق العربي للتدريب والتطوير والاستشارات ، اليوم الأربعاء ، عن إطلاق منح مجانية لكل مراكز ذوى الاحتياجات على جميع برامج التدريب. كما أعلن المركز عن منح مجانية لكل دور الأيتام على البرامج التدريبية .

وذكر المركز السعودي ، الذى يتخذ من القاهرة مقرا له ، أنه سيتم التنسيق مع الجهات والمراكز لتحديد احتياجاتها من برامج تدريب المستحقين له على أن تكون جهة رسمية ومسجلة فى الدولة.

وقال رئيس مجلس إدارة المركز خالد الغامدي إن هذا جزء بسيط من حق هذه المراكز والجهات الخاصة بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة علينا ، داعيا من يعرف أيا من المسؤولين فى هذه المراكز إلى أن يبلغهم بقرار المركز الخاص بالمنحة التدريبية المجانية”.

ومن الجدير بالذكر أن مركز المشرق العربي للتدريب والتطوير والاستشارات هو  إحدى المراكز المتخصصة في مجال التدريب والإستشارات الإدارية والذي يحرص على أداء كل مهامه بإتقان وحرفية ويهدف إلى التنمية الإدارية العربية في جميع المؤسسات على إختلاف تخصصاتها.
ويعمل المركز لتحقيق رسالته وهوي السعي لمساعدة الكوادر العربية في بناء وتطوير المهارات والإمكانيات الإدارية والفنية والمساهمة بتقديم النصح والإرشاد و الإستشارات لكل المؤسسات العربية بما يحقق نهضتها و أداء رسالتها على أكمل وجه.
و لدى عقيدة راسخة بقدرات الإنسان العربي ورغبته وتطلعه إلى تغيير واقعه إلى مستقبل أفضل والإستفادة من الخبرات المختلفة في كل المجالات.
كما يعمل المركز من خلال إيمان راسخ بأهمية و ضرورة الإهتمام بالكوادر البشرية العربية وانها هي العنصر الحاكم في تطوير مؤسساتنا العربية.
 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟