فعاليات

مركز دبي التجاري العالمي يحتضن فعاليات معرض الترفيه فى سبتمبر المقبل

يحتضن مركز دبي التجاري العالمي فعاليات الدورة الخامسة من معرض الترفيه الرائد في صناعة الترفيه والرياضة والمنتجعات، وذلك في الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر 2017.

ويُعدّ معرض الترفيه 2017 منصّة مثالية مهمة في قطاع الضيافة إذ تشمل تقديم عروضًا، ومؤتمرات، وورش عمل، ومسابقات، ويُقام المعرض بالتزامن مع معرض الفنادق، ومعرض الخليج للضيافة.

وتضم نسخة هذا العام من معرض الترفيه، مركز اللياقة “فيت هب”، المصدر الذي يثق به المختصين في الصناعة لمعرفة المعلومات الضرورية في مجال الرياضة، وتقرير توجهات العناية العالمية، ويشهد المعرض الإطلاق الجديد لسلسلة منتجعات “نيكي بيتش”، كما يُقدّم معرض الترفيه، جوائز الشرق الأوسط للضيافة، وذلك في اليوم الثاني من المعرض، الذي يُعد احتفالًا بالتميّز في مختلف قطاعات الضيافة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتسلط الجوائز الضوء على المنتجعات، والفنادق، ومرافق الترفيه الأخرى، التي أظهرت أداءً متميزًا خلال العام الماضي. ويجذب الحفل نحو 500 متخصص في هذا المجال، ويُقام الحفل في أحد فنادق الخمسة نجوم في دبي.

ويتم اختيار الفائزين في كل فئة من الفئات الـ17، من قبل لجنة من رواد الصناعة، وتتضمن الجوائز جائزة أفخم فندق في العام، ووصولاً إلى جائزة أفضل استخدام للتقنية، بما في ذلك جائزة MEHA لأفضل أنجاز على مدى الحياة. ويجتذب معرض الترفيه العلامات التجارية الرائدة في السوق، والمرافق الرياضية والترفيهية الأخرى من مختلف أنحاء العالم، كما يجتذب المشترين من المنتجعات وكبار متخذي القرار في مختلف قطاعات الصناعة، بما في ذلك المعماريين والمطورين والمهندسين وغيرهم، ممن يحضرون المعرض لإيجاد مصادر للمنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة، والاطلاع على أحدث التوجهات، وتعزيز شبكة العلاقات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟