فعاليات

لأول مرة.. معرض الحديقة السرية يطلق فعالياته بالسعودية فى مارس المقبل

يحتضن مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات والمعارض فعاليات معرض الحديقة السرية في الفترة من 25 إلى 27 مارس, المقبل ، والذى يقام لأول مرة بالسعودية.

ويقدم معرض الحديقة السرية سلعا استهلاكية وعربات طعام (Food trucks) للعوائل بديكورات الرواية الإنجليزية الشهيرة “الحديقة السرية” ، أى أن المعرض سيكون له قصة وأبطال ، ويغطي كافة المجالات متميز.

يذكر أن معرض الحديقة السرية من المقرر له أن يبدأ عند الساعة 4:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً ، والدخول للعوائل ، وممنوع دخول الأطفال أقل من 9 سنوات.

وهو معرض سلع استهلاكية وعربات طعام (Food trucks ) للعوائل بديكورات الرواية الانجليزية الشهيرة الحديقة السرية ،معرض له قصة وأبطال يغطي كافة المجالات متميز ولأول مرة في السعودية ۔

وسوف يتضمن المعرض تقديم طعام ومشروبات وتسوق واسترخاء في اجواء حديقة سرية .

وللاستفسار التواصل على :

الهاتف: +966 596332122
الهاتف: +966596332122
البريد الكتروني : exhibition.ladybirds@gmail.com
رابط الفعالية : إضغط هنا
يذكر أن الحديقة السرية رواية كالسيكية كتبت في القرن الماضي للروائية االنجليزية فرانسيس هودسون برنيت، تتكلم عن كيف يسعى المكان الجميل أحيانا في تغيير شخصية الشخص لألفضل. لذلك الحديقة السرية الهمتنا لتطبيق معرض سلع استهالكية في جو الرواية ليترك أثر ال ينسى، نحن كمجتمع سعودي مستهلك نفتقد للمتعة بالتسوق، فتجد معدل صرف الفرد عالي للحصول على مستلزماته األساسية والكمالية مقارنة بالمجتمعات األخرى، ويكون ذلك في مجمعات مغلقة مكيفه خالية من روح الحياة، مفهوم التسوق بمتعه إحساس ال يقدر بثمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟