فعاليات

معرض جدة الدولي للسياحة والسفر ينطلق في جدة بمشاركة 20 دولة

معرض جدة الدولي للسياحة والسفر هو واحد من أهم معارض السفر حول العالم ، تنطلق مساء اليوم في محافظة جدة فعاليات النسخة السابعة من معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، وذلك بقاعة المؤتمرات في فندق هيلتون ، تحت رعاية الأمير مشعل بن ماجد ، محافظ جدة.

وسيشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته 3 أيام نحو 160 عارضًا من 20 دولة يُمثلون السياحة العلاجية, والسياحة التعليمية, والرحلات البحرية, والترفيه, إضافة إلى مجموعة من الخدمات المرتبطة بالقطاع السياحي, والفنادق والمنتجعات, وشركات إدارة الوجهات السياحية, ووكالات السفر, ومنظمي الرحلات السياحية, وتأجير السيارات, بجانب شركات الطيران .

ويفتتح فعاليات المعرض أمين مدينة جدة الدكتور هاني أبو راس بحضور مدير عام هيئة السياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة محمد العمري ورئيس هيئة أبوظبي للسياحة و الثقافة سلطان المنصوري والناقل الرسمي مجموعة أطلس سهل بادويلان، كما تحل وزارة السياحة الإندونيسية ضيف شرف وشركة الاتصالات السعودية وشركة انترو راعياً استراتيجياً.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة محمد بن عبد الله العمري أن المعرض أصبح علامة مميزة ونقطة تحول في مسيرة المعارض الدولية, ما أصبح له مكانة إقليمية ودولية, مشيراً إلى أن الهيئة تدعم جميع المعارض السياحية وفي مقدمتها معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، من أجل إثراء الجانب السياحي .

وتسعى اللجنة المنظمة أن تجعل من هذا الحدث حدثاً تاريخياً بالنسبة للرعاة والمشاركين والعارضين حيث يعد المعرض الدولي هو المعرض الرائد في مجال السياحة والسفر لجذب قطاعات السفر من كافة دول العالم وكذلك دعوة مقدمي الخدمات السياحية.

و المعرض الدولي للسياحة والسفر يعد المنصة المثالية لكل القطاعات السياحية حيث يقدم وجهات سياحية مختلفة وخدمات سياحية متنوعة وهو فرصة فريدة لمقابلة الفاعلين في قطاع تبادل الخدمات والعملاء بشكل مباشر وطرح الخدمات المتوافرة بشفافية وكفاءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟