فعاليات

معرض فودكس السعودية يطلق فعاليات نسخته الخامسة فى 12 نوفمبر المقبل بجدة

تنطلق فعاليات النسخة الخامسة من معرض فودكس السعودية  في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر المقبل، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة التجارية والصناعية في جدة، وذلك من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى العاشرة مساءً.

ويشارك بالمعرض أكثر من 32 دولة حول العالم، من بينهم دولتي البرازيل وسريلانكا اللذان يشاركان في المعرض للمرة الأولى، و214 عارضًا، وأكثر من 520 علامة تجارية.

ويعد المعرض فرصة لالتقاء كافة المعنيين بقطاع التوزيع وتجارة التجزئة والضيافة بالإضافة إلى المستثمرين؛ للتعرف على منتجات غذائية جديدة من داخل المملكة وخارجها، وتبادل الأعمال والخبرات مع العارضين. وعلى الراغبين في المشاركة في المعرض تتبع خطوات التسجيل عبر الرابط التالي:   http://tbggroup.biz/RS2017/FOODEX/step_1.asp

يذكر أن معرض فودكس السعودية يُعد أكبر معرض غذائي دولي متخصص بنسبة 100% في قطاع الأغذية والمشروبات، فيما تعد المملكة العربية السعودية أضخم سوق للأغذية بمنطقة الخليج.

ومن الجدير بالذكر أن معرض فودكس السعودية هو المعرض السعودي الدولي الوحيد المتخصص 100% في قطاع الأغذية والمشروبات ويتيح المعرض للزوار الفرصة للتعرف على منتجات غذائية من أكثر من 30 دولة وتبادل الاعمال والخبرات مع العارضين واكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية. ويقام على هامش المعرض أكبر مسابقة طهاة دولية بالمملكة، صالون كولنير، بإشراف الجمعية الدولية للطهاة وطاولة الطهاة السعودية حيث يتنافس الطهاة المحترفون والذين يمثلون أشهر وأكبر االفنادق والمطاعم بالمملكة ضمن 16 فئة في أجواء إحترافية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟