اخبارتغطيات أكثر

ملتقى فرصة للتوظيف يطرح 1000 وظيفة في قطاع المطاعم والمقاهي

عقدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ملتقى “فرصة” للتوظيف، بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، والجمعية السعودية للمطاعم “قوت”، بالتعاون مع غرفة الرياض التجارية، وذلك أمس الإثنين الموافق 22 يوليو 2019 – 19 ذو القعدة 1440هـ، ولمدة يوم واحد، من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً.

ويهدف الملتقى، إلى الإسهام في توطين قطاع المطاعم والمقاهي، حيث توازن الوزارة جهودها لتوطين القطاعات كافة وتوفير مزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن.

وخصّصت الوزارة وسماً في برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان #ملتقى_فرصة لضمان تفاعل الجمهور مع الوسم، مما يوصل الرسالة لأكبر شريحة ممكنة من الباحثين والباحثات عن عمل.

شارك في الملتقى مجموعة من المطاعم والمقاهي بالرياض، وسيوفر ما لا يقل عن 1000 فرصة وظيفية في قطاع المطاعم والمقاهي، كما تخلله ورشتا عمل استفاد منهما المشاركون.

يُذكر أن الملتقى سيُقام لاحقاً في عددٍ من مناطق المملكة والمدن الرئيسة، ونتج عن الاتفاقية التي وقّعتها الوزارة مع (هدف) و(قوت) في وقت سابق ضمن عددٍ من الاتفاقيات التي أبرمت مع القطاعات والأنشطة المختلفة.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، دعت يوم السبت الماضي الباحثين عن وظائف في قطاع المطاعم والمقاهي لحضور “ملتقى فرصة للتوظيف”.

وأوضحت الوزارة أن الوظائف التي سيتم توفيرها خلال الملتقى متاحة للباحثين للعمل من الجنسين

من جهتها، أعلنت غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل أن الملتقى يهدف إلى تمكين المواطنين من الفرص الوظيفية والمساهمة في توطين القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟