تغطيات أكثر

مهرجان ” الجوف حلوة 38″ يواصل فعالياته وسط حضور كبير

يواصل مهرجان « الجوف حلوة 38»الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة والمقام في منتزه الخزامى بمدينة سكاكا , فعالياته وسط حضور كبير من الأهالي .

وقدم المهرجان في ثاني أيامه أول أمس مجموعة من الفعاليات ، حيث أقيمت أمسية إنشادية وشعرية على مسرح الفعاليات ، تنوع الشعراء في أدائهم وقصائدهم بعدد من الموضوعات الاجتماعية والإنسانية المتنوعة وحب الوطن.

وفي بادرة من بوادر الوفاء، قامت اللجنة المنظمة للمهرجان بتكريم عدد من أبناء الشهداء وتقديم عديد من الهدايا لهم، مستذكرين دور ذويهم في بذل أرواحهم و دمائهم دفاعًا عن الوطن وأبنائه.
 
وذكر المدير التنفيذي للمهرجان صلاح العنزي، أن المهرجان عمل على تنويع الفعاليات وتوزيع البرامج لتشمل موقعين بهدف كسب عديد من الحضور في المنطقة، وستكون الفعاليات متنوعة وشاملة لتناسب كل أفراد العائلة، وسيتم استضافة عديد من النجوم في الشعر والإنشاد، بالإضافة إلى الفعاليات اليومية كمسرح الطفل والفرق الترفيهية وركن الأسر المنتجة.
 
وقدم العنزي شكره وتقديره لفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف على دعمهم غير المحدود ومتابعتهم المستمرة منذ بدء اعتماد إقامة المهرجان وتقديم التسهيلات الكبرى لضمان نجاحه وبروزه.
وعلى الصعيد الأخر أقيمت العديد من الفعاليات الترفيهية و الألعاب الحركية المتنوعة و ألعاب النفخ بالنار على مسرح المهرجان تفاعل
معها الكبار قبل الصفار ، كما تم فتح المجال للمشاركات الشبابية و المواهب لدى الصغار بمشاركة الدمى و الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال.
هذا و ذكر المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ صلاح بن شندل العنزي بأن المهرجان يسعى إلى استقطاب العديد من الزوار و تلبية كافة
احتياجاتهم ، وخلق جوٌ من المرح و الترفيه على الحضور و ذويهم ، كما أن برامج ومفاجآت المهرجان مستمرة و تحتوي على العديد من المشاركات الشعرية و الإنشادية و المسابقات و الألعاب الترفيهية للكبار و الصغار .
يذكر بأن المهرجان يستمر لـمدة 6 أيام , وذلك في حديقة الخزامى بمدينة سكاكا وبحيرة دومة الجندل بمحافظة دومة الجندل .
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟