تغطيات أكثر

مهرجان صيف طيبة يتخطى حاجز ربع المليون زائر في 25 يومًا

تخطى زوار مهرجان صيف طيبة حاجز الربع مليون حيث شهد المسرح الرئيسي لفعاليات المهرجان مساء أمس تفاعلا كبيرًا من زوار وأهالي منطقة المدينة المنورة، حيث بلغ عدد الزوار خلال اليومين الماضيين أكثر من 45 ألف زائر بمختلف مواقع المهرجان بالمنطقة.

وأوضح مدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمدينة المنورة المهندس خالد الشهراني، أن عدد زوار المهرجان منذ انطلاقته منتصف شهر شوال المنصرم تجاوز 250 ألف زائر في أربعة مواقع تقام عليها الفعاليات الرئيسية حديقة الملك فهد المركزية ومجمعات الراشد مول والعالية مول ومركز النور التجاري.

وبين أن فعاليات مهرجان صيف طيبة شهدت يومي الخميس والجمعة حضور أكثر من 45 ألف من الزوار في مسرح الحديقة المركزية، منوها بنوعية الفقرات وموائمتها للفئات العمرية المختلفة التي أسهمت بشكل كبير في استقطاب الجمهور.

وأشار الشهراني إلى أن الفعاليات شهدت عروضا مختلفة وشيقة للسيارات المعدلة والدراجات النارية قدمها مجموعة من الشباب السعوديين والمتخصصين في هذه الرياضة، وعروضا مرئية وألعاب نارية فضلا عن المسابقات الترفيهية والثقافية وعروض الاستاند اب كوميدي، وعروض خفة اليد، مقدما شكره للجهات المشاركة في مهرجان هذا العام على ما قدموه من تسهيلات في سبيل نجاح المهرجان وظهوره بالشكل الإيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟