نبراس

(نبراس) يشارك في فعاليات “جنودنا أمننا” بمركز الملك فهد الثقافي

شارك المشروع الوطني للوقاية من المخدرات ” نبراس ” أمس في فعاليات مون فيم ” جنودنا أمننا ” في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وتضمنت المشاركة عدة أركان توعوية من ضمنها ركن أطفال “قيم الطفولة” يقدم من خلاله رسم على الوجة وطباعة بصمة اليد وتلوين كراسة القيم ,فيما خصصت ركن التوعية على تقديم شرح مفصل عن أنواع المخدرات وأضرارها وطرق التعاطي وعلامات المتعاطي، وعرض لأسماء وصور شهداء الواجب، إضافة إلى ركن المركز الوطني للاستشارات (1955) يجيب عن جميع الاستفسارات للزوار ويؤكد مدى سرية المعلومات في المركز ,كما يوجد ركن خاص لتصوير الأطفال وأيضاً يشارك شخصيات المشروع “باسم وبسمة “في بث روح المرح لزوار المعرض , والشاشة لعرض الأفلام التوعوية للمشروع.

وتتيح الفعاليات للطفل المشاركة في الفنون والحرف، وتصميم الأزياء، والتصوير الفوتوغرافي، والألعاب، وبرامج العلوم، والإعلام، والأداء المسرحي والدراما، والاستفادة من أنشطة الفعالية بجميع أشكالها، بما يسمح للأطفال بقضاء يوم عائلي ممتع مع أسرهم.

وخلال الفعالية قدم فريق من الأطفال المشاركون في فئة الدراما عرضاً مسرحياً مميزاً، عن دور جنودنا الأبطال، بالإضافة إلى أدائهم العرضة السعودية، فيما خصصت العديد من الأركان التي تعرض الملابس والعطورات والإكسسوارات المميزة، إضافة إلى اختيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات والقهوة والحلويات من المطابخ المحلية والعالمية. وتتيح الفعاليات للطفل المشاركة في الفنون والحرف، وتصميم الأزياء، والتصوير الفوتوغرافي، والألعاب، وبرامج العلوم، والإعلام، والأداء المسرحي والدراما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟