فعاليات

أشهر مصممي الأزياء فى العالم وفنانو تجميل المشاهير يشاركون بمعرض عروس دبي

أشهر مصممي الأزياء فى العالم سوف يحلون ضيوفا على الإمارات العربية المتحدة في العام الجديد ، حيث يشهد مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض عروس دبي،والذى يقام فى الفترة من 15 إلى 18 فبراير المقبل. ويعد المعرض بمثابة مهرجان راق يلهم النساء خاصة المقبلات على الزواج، ومنسقات حفلات الزفاف، وخبيرات الأزياء، وعاشقات الموضة.

ويحفل معرض هذا العام بعروض أزياء حصرية، وعروض لتصفيف الشعر والجمال؛ كما يشهد إقامة حفل جوائز تصميم العبايات، ويُشارك به فنانو تجميل المشاهير، ويشهد الحدث ندوات الأسئلة والأجوبة التنويرية، وكلمات يلقيها الخبراء والمشاهير في صناعة حفلات الزفاف ونمط الحياة.

وتتضمن فعاليات المعرض ، معرضا لتصميم الأزياء الراقية يجمع أشهر مصممي الأزياء العالميين لعرض تصميماتهم الحصرية الراقية في واجهة عرض تفاعلية رفيعة المستوى.

وحيث من المقرر أن يشارك في المعرض مئات المشاركين من المصممين ودور العرض الذين يقدّمون خيارات من فساتين الزفاف وتصاميم الموضة العربية والمجوهرات والسفر والتجميل.

وسوف تعرض دور التصميم المشتركة في المعرض كيفية تصميم وإعادة تصنيع الأزياء بشكل سهل. إضافة لتوفير كل ما تحتاجه العروس من القاعات وتنظيم رحلات شهر العسل والاطلاع على أحدث أزياء السهرة الراقية لأشهر المصممين العالميين، وما إلى ذلك من مكملات تغني ليلة العمر.

وسيشهد المعرض هذا العام وكعادته عروض أزياء منوعة يعرض من خلالها أحدث تصاميم فساتين العرس والسهرات،

ويعتبر معرض العروس دبي 2017 منصة براقة لعرض فساتين من إبداع مصممين من أفضل الأسماء في عالم الموضة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟