فعاليات

أمير الشرقية يرعى فعاليات اللقاء السنوي الـ 14 للجهات الخيرية الأربعاء المقبل

يرعى أمير الشرقية ورئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز  يوم الأربعاء المقبل ، “اللقاء السنوي الرابع عشر للجهات الخيرية” الذي تنظمه جمعية البر بالمنطقة الشرقية، وذلك بفندق شيراتون الدمام.

وأوضح الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية المشرف العام على اللقاء سمير بن عبدالعزيز العفيصان أن اللقاء يعقد سنوياً بالمنطقة الشرقية لتبادل الخبرات ومناقشة القضايا التي تهم القطاع الثالث.

وأبان أن اللقاء هذا العام يتناول موضوع “العلاقات العامة والإعلام في العمل الخيري”، لاسيما وهو يركز في كل عام على قضية وموضوع مختلف من قضايا العمل الخيري من خلال عدة جلسات تناقش كل جلسة ورقة علمية أعدها نخبة من المتخصصين في المجال، إضافة إلى تقديم الاستشارات الخاصة في مجال العمل الخيري من قبل نخبة من المستشارين في منتدى الاستشارات الذي ينظمه اللقاء، فضلاً عن معرض اللقاء الذي يضم 23 جهة مشاركة تسعى لتبادل الخبرات في مجال العمل الخيري وتعريف الزائرين والمشاركين بالخدمات المجتمعية التي تقدمها .

وأشار إلى أن اللقاء الذي يستمر لمدة يومين، يتضمن لقاءً مفتوحاً مع وزير العمل والتنمية الاجتماعية إلى جانب عقد عدد من جلسات العمل والندوات وتنظيم منتدى الاستشارات.

يذكر أن عدد المسجلين للمشاركة في اللقاء إلكترونياً يبلغ 1000 مشارك حتى الآن، مبيناً أن اللقاء سيناقش ست أوراق علمية تتناول جوانب العلاقات العامة والإعلام في العمل الخيري، وسيصحب اللقاء مجموعة من الفعاليات كالندوات والدورات ومعرض اللقاء ومجموعة من النقاشات وورش العمل، حيث يتم الإعداد لها من خلال اللجان المنظمة للقاء والبالغ عددها 14 لجنة تعمل حالياً على الترتيب والإعداد المسبق للقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟