تغطيات أكثر

أمير نجران يدشن فعاليات مهرجان صيف 37 ويشارك الأهالي فرحة العيد

شارك أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مساء أمس الأربعاء، أهالي نجران حفلهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، ودشن فعاليات مهرجان صيف نجران 1437هـ، بمركز الأمير مشعل للمعارض والمؤتمرات بمدينة نجران.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أمين منطقة نجران فارس بن مياح الشفق كلمة هنأ فيها القيادة الرشيدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، معرباً عن تقديره لأمير المنطقة على مشاركته للأهالي فرحتهم بالعيد السعيد وتدشينه لمهرجان صيف نجران 37.

ونوّه “الشفق” بالنهضة التنموية التي تشهدها منطقة نجران بدعم من القيادة الرشيدة ومتابعة متواصلة من أمير المنطقة، سائلاً الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وألقى مدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني صالح بن محمد آل مريح، كلمة هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأمير منطقة نجران بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأوضح “آل مريح” أن فعاليات مهرجان صيف نجران لهذا العام تشتمل على برامج متنوعة، ومسرح الطفل والأسرة، ومسابقة الأسرة والطفل وفرقة المرح الترفيهية وسباق الجري لذوي الاحتياجات الخاصة، والألعاب الكهربائية والهوائية والمائية، إلى جانب العديد من الأمسيات الشعرية والمسابقات والبرامج التي تلبي احتياجات زوار المنطقة.

بعد ذلك ألقى الدكتور حسين بن عايض آل حمد كلمة الأهالي التي رفع خلالها التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وأمير منطقة نجران بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلاً أن يعيده على وطننا وهو في أحسن حال.

ونوّه آل حمد بالمتابعة المتواصلة لأمير منطقة نجران، ودعمه لكل ما يخدم المواطنين ويوفر لهم العيش الكريم؛ تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

وألقيت خلال الحفل قصيدتان بهذه المناسبة، بعدها شارك أمير منطقة نجران أهالي المنطقة في الألوان الشعبية التي شملت ألوان الزامل والرزفة والطبول والعرضة السعودية. ثم كرم الداعمين لفعاليات صيف نجران 37، والتقطت الصور التذكارية مع سموه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟