تغطيات أكثر

اختام فعاليات مهرجان الحبحب الخامس بوادي الدواسر

اختتم مهرجان الحبحب الخامس بوادي الدواسر فعالياته مساء أمس بحضور مدير مكتب السياحة والتراث الوطني بمحافظة وادي الدواسر عايد الحماد ومديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال .

ورفع مدير مكتب السياحة عايد آل حماد في كلمته خلال ختام المهرجان شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على اهتمامه ودعمه المستمر لجميع الفعاليات السياحية بالمملكة ، مشيداً بالتنظيم الرائع للمهرجان والفعاليات المتميزة طوال ايامه ، مقدما شكره لمؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات وللمشرف العام على المهرجان غازي بن حسين المسعري ولكل من ساهم في انجاح فعالياته.

من جانبه أوضح المشرف العام على المهرجان المدير التنفيذي لمؤسسة اشراقة النجاح للمعارض والمؤتمرات (الجهة المنظمة للمهرجان) غازي بن حسين المسعري أن تنظيمهم للمهرجان للعام الثاني على التوالي يأتي انطلاقا من مسؤوليتهم الوطنية للتعريف بمنتج الحبحب وجذب المستهلك لساحاته وذلك بالتعاون مع شركاء النجاح والداعمون للمهرجان.

وأضاف سعينا الى أن تكون برامج وفعاليات المهرجان متنوعة وشاملة حيث كان هناك معرضا للأسر المنتجة شارك به أكثر من 30 أسرة منتجة بالإضافة الى الأمسيات الشعرية والمحاضرات والندوات ومسرح الطفل والمسابقات حيث تم توزيع أكثر من 300 جائزة متنوعة للفائزين بتلك المسابقات والسحوبات اليومية.

وقدم ” المسعري” شكره وتقديره للجهات الداعمة للمهرجان الذين كان لهم الفضل بعد الله تعالى في اقامة المهرجان شاكرا لهم دعمهم المادي والمعنوي , مؤكداً بأنه يقف خلف هذا النجاح دعم كبير ومتابعة مستمرة من محافظ وادي الدواسر والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ورجال عملوا بروح الفريق الواحد من أجل التميز والإبداع ، وداعمون كرماء بذلوا من أجل الوطن.

يذكر أن مهرجان الحبحب الخامس انطلقت فعالياته في السادس والعشرين من الشهر الماضي واستمرت فعالياته أربعة أيام بحديقة الولامين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟