فعاليات

افتتاح معرض أعراسنا الدولي 2017 فى مركز نيارة للاحتفالات بالرياض.. 19 مارس الجاري

معرض  أعراسنا الدولي من أحدث الفعاليات التي تشهدها الرياض، فبرعاية كريمة من الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود – حفظها الله – تستعد شركة نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض لافتتاح معرض أعراسنا الدولي في الفترة من 19-22 مارس الجاري.

ويحظى معرض أعراسنا الدولي ، والذي يقام للسنة السادسة عشرة على التوالي ، بمكانه كبيرة في الشرق الأوسط كأقدم معرض متخصص في الأعراس ويستقطب العديد من العارضين من مختلف دول العالم والذين يسعون للمشاركة فيه لما له من تميز وتفرد عن كافة المعارض.

ويعد معرض أعراسنا 2017 من أنجح المعارض التي تستقطب المرأة بشكل عام والعروس بشكل خاص حيث يضم تحت سقفه كبرى الشركات المتخصصة في مجال تجهيز الاعراس اضافة إلى مصممي فساتين الأعراس والمجوهرات ومصممي الكوش والزهور والشكولاتة والعود والبخور وغيرها من التزامات العروس.

كما يحتوي معرض أعراسنا الدولي السادس عشر على مجموعة كبيرة من الأسماء الجديدة التي تدخل للمرة الاولى في معرض أعراسنا 2017 وهي منافس قوي في عالم تجهيز الأعراس.

ويقام المعرض في مركز نيارة للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض في العاصمة الرياض ويضم قاعة اليمامة للعائلات وقاعة التنهات للسيدات فقط لمزيد من الخصوصية التي يحظين بها في كل عام.

كما يعد معرض اعراسنا الدولي 2017 فرصة استثمارية لأصحاب المال والأعمال في تبادل الصفقات واستقطاب العلامات التجارية الأكثر رواجاً بين فئة الشباب.

ومعرض أعراسنا هو حدث ممتع، يستضيف كافة احتياجات العروسين لإعداد وتنظيم أفضل ليوم العمر: من أرقى التصاميم والأزياء إلى المجوهرات وإلتقاط أفضل اللحظات، من الجمال واللياقة إلى تصفيف الشعر والتجميل، من العطور ومواد العناية بالجسم إلى صالونات التجميل وأجهزة الصحة والعناية، من المنتجات الصحية ومساحيق الزينة والجمال إلى الإكسسوارات المرصعة، من الزهور والورود وتصميم المنصات إلى كعكات الأعراس وصالات الأفراح، من عروض شهر العسل ومقدمي الخدمات السياحية إلى خدمات التنقل والليموزين وغيرها من المستلزمات التي يتم عرضها كلها تحت سقف واحد وبأسلوب راق..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟