فعاليات

الأسبوع المقبل.. دبي تحتضن معرض الترفيه بمشاركة 100 علامة تجارية من 30 دولة

تحتضن دبي الأسبوع المقبل وبالتحديد فى الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر الجاري معرض الترفيه ، والذى يعد الحدث الأول في المنطقة في صناعة الترفيه التجارية والسكنية.

المعرض ، الذى يقام بمركز دبي التجاري العالمي ، أقيم خلال السنوات الأربعة الأخيرة على هامش معرض الفنادق، وهذا الحدث التجاري يجتذب صُنّاع القرار الرئيسيين والمشترين من بعض أكثر المنتجعات والوجهات الترفيهية الأكثر نجاحاً في المنطقة، والمشروعات المستقبلية الكبرى.

ويشارك فى المعرض أكثر من 100 علامة تجارية من أكثر من 30 دولة، تقوم بعرض منتجات وخدمات تشمل حمامات السباحة والسبا، والرياضة واللياقة البدنية والمرح والترفيه والمغامرات.

يُقدّم المعرض لأول مرة منطقة عرض مخصّصة للأثاث الخارجي، حيث يمكنك مقابلة الزوار الباحثين عن موردين للأثاث الفاخر للأماكن الخارجية ومستلزمات الإضاءة والديكور. وسيشهد المعرض كذلك إضافة قطاع للصحة والعناية الصحية، يعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة للحميات الغذائية والتمارين الرياضة.

يضم أيضاً معرض الترفيه مؤتمر الرؤية الذي سيحتوي على برنامج كامل على مدار ثلاثة أيام يقدم أحدث وجهات النظر المتعمقة في توجهات الصناعة والتطورات الجديدة ومعلومات عن السوق في مختلف القطاعات الرئيسية للضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟