تغطيات أكثر

الأمير محمد بن فهد يفتتح مركز بيادر لريادة الأعمال بصناعية الدمام

الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ورئيس مجلس امناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية , قام اليوم بافتتاح م مبنى صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة ومركز بيادر لريادة الأعمال , وذلك في المنطقة الصناعية الأولى بالدمام.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بقص الشريط ايذاناً بانطلاق مشروع بيادر , وقد قام سموه بالتجول والإطلاع على المشاريع القائمة لرائدات الأعمال.
وفي ختام جولته أكد الأمير محمد بن فهد أن هذا المركز الذي يعنى في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية والتي اثبت نجاح سيدات الأعمال بالمنطقة في استيعاب فكرة انشاء صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة والقيام بمشاريع مفيدة لهن إضافةً إلى القيام بتدريبهن في نفس الوقت , وقال سموه : إننا نفخر بأن نقدم كل العون ومساعدة الإنسان الذي يحتاج إلى مساعدة في الحصول على عمل خاص به يزاوله بكل راحة.
من ناحيته قال الرئيس التفيذي لصندق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة حسن بن علي الجاسر , في كلمته خلال افتتاح المبنى , بأن مبادرات صاحب السمو المكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز في المنطقة الشرقية تبقى شاهداً على حرص سموكم في خدمة الوطن والمواطن.
وأوضح الجاسر , أن صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة هو أحد مبادرات مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية والذي حظي بمتابعة ودعم سموكم الكريم والذي ساهم في انشاء وافتتاح المبنى.
واشار الرئيس التنفيذي لصندق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة , بأن الصندوق حقق خلال الفترة القصيرة العديد من الإنجازات والذي منها هذا الصرح والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟