فعاليات

الإعلامي صالح الثبيتي يطل عبر “لقاء الخميس” للحديث عن قصته مع النجاح

يستضيف لقاء الخميس الإعلامي ومقدم برنامج صناع النجاح بقناة روتانا خليجية صالح الثبيتي وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 يناير الجاري في الطائف.

ويطل صالح الثبيتي عبر هذه النافذة ليتحدث عن مسيرته فى مجال الإعلام وكيف استطاع تحقيق النجاج فى هذا المضمار . ويطلق اللقاء جوائز متعددة للمشاركين ، علماً بأنه يوجد مكان مخصص للنساء.

يذكر أن “لقاء الخميس” فعالية أسبوعية تستعرض قصص نجاح الشباب حيث يستضف أحد الشباب السعودي الذين استطاعوا تقديم منجز فعلي له تأثير على المستوى الشبابي أو الوطني أو العالمي ، وقد انتشر هذا اللقاء ، الذى يحظى بشراكة رسمية من مركز الملك سلمان للشباب ورعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة ، في العديد من مدن المملكة.

وصالح الثبيتي، اعلامي سعودي معيد في قسم مهارات الاتصال – جامعة الملك عبد العزيز، عَمِل مقدماً لنشرة الأخبار في قناة العربية.

بدأ حياته الإعلامية بعد تخرجه بتفوق من كلية العلوم فتوجه إلى قناة”عين الأوائل” قدم فيها برنامج [فرسان التغيير]،يقول عنه:”هو برنامج حواري يتحدث عن تجارب أشخاص حققوا نجاحات شخصية في حياتهم، فأصبحت محاورا ثم مقدما للبرامج، وفي البداية كان هناك اعتراضات على اختياري، بحكم أنني أواجه الكاميرا لأول مرة، وعملت في هذا البرنامج لمدة 6 أشهر، بدون أن يظهر اسمي في البرنامج وبدون أي مقابل مادي”. لم يكتف بتلك التجربة فأتجه إلى “قناة اقرأ” وقدم فيها برنامج «من هنا وهناك» وهو برنامج سياحي، وبرنامج «عالم الثقافة» بالإضافة إلى برامج أخرى،..
انتقل بعد ذلك للعمل في قناة العربية كمراسل للقناة في السعودية وقدم تغطيات مميزة لعدد من الأحداث المهمة داخل المملكة وخارجها(قام بتغطيات مميزة للحج وللقمة الخليجية في البحرين ورافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله عندما كان ولياً للعهد في زياراته إلى فرنسا وأمريكا).لتستقر رحاله في قناة العربية بدبي كمقدم لنشرة الأخبار وذلك في صيف 2006

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟