فعاليات

الإعلان عن قائمة أقوى الشركات السعودية لعام 2016 بملتقى (فوربس الشرق الأوسط) .. الثلاثاء

تقيم مجلة (فوربس الشرق الأوسط) ملتقاها السنوي الرابع لتكريم أقوى الشركات في العالم العربي لعام 2016، وذلك مساء الثلاثاء المقبل في مدينة الكويت ، برعاية الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي وبحضور نخبة من أهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة، والهيئات الدبلوماسية، في الكويت، والسعودية والإمارات، والمنطقة العربية.

وتكشف (فوربس) فى حفل خلال الملتقى عن قائمة أقوى 100 شركة عربية من أصل 1316 شركة مساهمة عامة في كل من الكويت ، السعودية، قطر، عُمان، الأردن، مصر، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المغرب وتونس. وتم اختيار الأقوى على مدار العام وفقاً لمعايير: المبيعات والأرباح الصافية والأصول والقيمة السوقية، وذلك اعتباراً من نهاية يوم عمل 6 أبريل 2016.

كما يشهد الملتقى احتفال (فوربس) ولأول مرة، بالنجاح الاقتصادي الذي تشهده دولة لكويت؛ وتكرم الشركات وقادة المال والأعمال على أرضها تقديراً لإسهاماتهم في التنمية الاقتصادية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط. وجعل الكويت واحدة من أهم وجهات الاستثمار جاذبية على صعيد العالم. وتتألف قائمة الكويت من 3 فئات رئيسة: أقوى الشركات المدرجة في سوق الأسهم الكويتية، والشركات العربية الخاصة الأكثر تأثيراً في الكويت، وأقوى سيدات الأعمال العرب في الكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟