فعاليات

الرياض تحتض فعاليات معرض الشركات الكبرى الاستهلاكي سبتمبر المقبل

تقام فعاليات معرض الشركات الكبرى الاستهلاكي فى الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر المقبل وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض .

ويعتبر المعرض الاستهلاكي للشركات الكبرى أحد البوابات الضخمة لعبور السوق الاستهلاكية بكل مكوناتها نحو اقتصاد منعش وواعد بالفرص الاستثمارية بكافة مناحي القطاع الاستهلاكي التجاري بالمملكة ذات رؤية مستقبلية للتوسع الدولي لاقتباس وجلب كافة التطورات ذات العلاقة بهذا القطاع. حيث تتمحور رسالة المعرض في الجمع بين طرفي العملية الاستهلاكية ( المنتج والمستهلك) في جو من المنافسة الحرة.

ويهدف لتعزيز القدرات التنافسية للمنتجات الاستهلاكية الوطنية وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمستهلكين وفتح المجال لتنويع الخيارات أمام عملاء القطاع الاستهلاكي من خلال حصولهم على منتج ذو جودة أعلى وبسعر تنافسي وبمزايا أوسع وجعل المنتجات والخدمات السعودية الخيار الأول دوماً للمستهلكين.

كما يهدف إلى استقطاب أفضل المنتجات الاستهلاكية من شركات عالمية ومحلية عالية الجودة وتوفير بيئة مناسبة لألاف الزوار والعملاء للتسوق وعقد الصفقات التجارية وتوفير الفرص للشركات لعمل الترويج التجاري وتوفير الفرص المنافسة الشريفة الحرة بين أكبر العلامات التجارية بالسوق السعودي ، فضلا عن زيادة مساهمة إنفاق المستهلكين في الاقتصاد السعودي وإبراز دور أهمية القطاع الاستهلاكي بالمملكة ومعدلات نموه ونصيبه الكبير والمتزايد من الناتج المحلي الاجمالي للمملكة والمشاركة في تحقيق تنوع لمصادر الدخل ودعم صناعة المعارض.

كما يهدف المعرض إلى زيادة مساهمة إنفاق المستهلكين في الاقتصاد السعودي، وإبراز أهمية القطاع الاستهلاكي بالمملكة ومعدلات نموه ونصيبه الكبير والمتزايد من الناتج المحلي الاجمالي للمملكة، والمشاركة في تحقيق تنوع لمصادر الدخل ودعم صناعة المعارض

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟