فعاليات

الليلة.. الأمير عبد الرحمن بن مساعد يصدح بأشعاره فى أمسية بجامعة نورة

تقام الليلة أمسية شعرية  الشاعر الأمير الأمير عبد الرحمن بن مساعد فى جامعة نورة والتى أعلن قبل قليل عن نفاد التذاكر المخصصة لها بالكامل.

‏وعلّق الأمير عبد الرحمن بن مساعد في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: نفدت تذاكر الأمسية .. شكراً لكرمكم، وأدعو الله القدير أن يجزيكم خيراً، وأن أستطيع تقديم ما يرضيكم في أمسية الليلة ويرتقي لذائقتكم ويليق بكرمكم ، وفقا لما صرح به الأمير عبد الرحمن.

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت في وقت سابق عن إقامة أمسية شعرية للأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، مساء اليوم الجمعة، يذهب ريعها لمصلحة جمعية “إنسان” للأيتام.

يذكر أن جمعية إنسان تهدف إلى تحقيق رسالة للجمعية هى رعاية وتأهيل الأيتام المحتاجين ومن في حكمهم في منطقة الرياض بأسلوب يحفظ كرامتهم وبشفافية وأمانة تكسبنا ثقة المحسنين.

كما تعمل جمعية إنسان من خلال عدد من القيم هى :
المحافظة على كرامة اليتيم.
التميز.
الفاعلية.
الشفافية.

أما الأهداف التي نهدف جمعية إنسان إلى تحقيقها فتشمل :

غرس مبادئ الدين الحنيف لدى اليتيم.
توفير الرعاية المادية والمعنوية.
تقديم المساعدات في مواجهة المشكلات التي تعترض اليتيم.

كما أولت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان الجانب التعليمي أهمية قصوى, ولما للتعليم من دور أساسي في التمهيد لمستقبل واعد لأبناء الجمعية فقد عملت وفق استراتيجية تعليمية بنّاءة تراعي أدق التفاصيل. حيث تعتبر جائزة التفوق العلمي إحدى ثمار الرعاية التعليمية بالجمعية وتهدف إلى تحفيز الطلاب والطالبات الأيتام المتفوقين على بذل المزيد من الجهد وبث روح الحماس والمنافسة لدى بقية الأيتام لزيادة تحصيلهم الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟