فعاليات

المؤتمر الدولي الخامس للصحة النفسية للأطفال والبالغين ينطلق فى أبوظبي.. 12 يناير الجاري

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للصحة النفسية للأطفال والبالغين فى الفترة من 12 إلى 14 يناير الجاري وذلك بفندق جميرا. ويقام المؤتمر تحت عنوان “الصحة النفسية من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الرشد” وستتوزع المحاضرات بالتساوي بين مراحل العمر المختلفة من الطفولة إلى الرشد مرورا بالمراهقة.

ويشارك فى المؤتمر علماء عالميين، ومشاهير مدربين، وقادة الفكر، والأكاديميين، والممارسين الصحيين، والمؤسسات في تنوع كبير لكافة المجالات والنظم لتبادل المعرفة والخبرات وأفضل الممارسات في مجال الصحة النفسية للأطفال والراشدين.

ويقدم البرنامج العلمي للمؤتمر محتوى علمي عالي المستوى ويحتوي على أهم التحديثات ومحاضرات متميزة تتناول طرق علاج إضطرابات الصحة النفسية والسلوكية للأطفال والراشدين. كما يشمل البرنامج المتنوع ندوات متوازية، ومحاضرات رئيسية مثيرة والعديد من ورش العمل والتي ستغطي كل تخصص.

ويتناول البرنامج العلمي العديد من مواضيع الاضطرابات النفسية والتي تشمل إضطراب ضعف الإنتباه و فرط الحركة واضطراب التوحد والاضطرابات الذهنية والاضطرابات الوجدانية واضطرابات القلق واضطرابات النمو واضطرابات تناول الطعام واضطرابات الإدمان والإكتئاب والفصام، والعديد من الموضوعات الحيوية الأخرى التى تؤثر على الأطفال والراشدين.

كما ستقدم ورش عمل لتدريب الكوادر التي تعمل مع الأطفال والراشدين. أيضا ستعقد ورش عمل لتدريب طلاب وممتحني البورد العربي في الطب النفسي العام، وهذا العام ستعقد ورشة عمل على مدى يوم كامل للتدريب المكثف على البحوث للأطباء الشبان والأطباء المقيمين والذين يسعون للعمل في المجال الأكاديمي.

وللاستفسار التواصل على:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟