فعاليات

المعرض السعودي الدولي للأثاث والديكور ينطلق بداية مايو بالظهران اكسبو

تطلق الظهران أكسبو فعاليات النسخة الخامسة والعشرون من المعرض السعودي الدولي للأثاث والديكور خلال الفترة من 2 مايو وحتى 8 مايو المقبل حيث يحتضنه مركزها الواقع على طريق الدمام الخبر الساحلي.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام محمد بن أحمد البراهيم إن المعرض الذي يقام على مدى أسبوع يعد أحد أهم المعارض الدولية المتخصصة والمرتقبة من الكثير من المهتمين في قطاع الاثاث والديكورات والتصميم الداخلي ، ومن خلال النجاحات تقاس أهمية المعرض الذي ساهم خلال سنوات متعاقبة بزيادة عدد الشركات المحلية و الدولية المشاركة وبالتالي ساعدت في تطوير المعرض وإضافة بصمة جديدة تميزه كمعرض متخصص.

وذكر البراهيم أنه نظراً لحجم المشاركة هذا العام التي تصل الى 180 شركة 60 في المئة محلي و 40 في المئة دولي، خصصت الظهران اكسبو مساحة عرض داخلية تبلغ 7200م حيث يلقى المعرض اهتماما بالغا من قبل زواره من المنطقة ودول الخليج نظرا لقرب المسافة.

وأكد أن السعي نحو وضع مواصفات نوعية عالية وقيمة للمعروضات محط تركيزنا لاستقطاب جمهور من المهتمين يسعى تحقيق رغباته من خلال معايير خاصة يبحث عنها أصحاب القرار الذين يدعمون هذا النوع من المعارض بالأليات المناسبة التي تحقق نمو اقتصاديات هذا القطاع.

يذكر أن المعرض يقدم احدث انتاجاتها في الديكورات والتصاميم الداخلية وأغطية الجدران والأرضيات والأسقف والسيراميك ومطابخ وتجهيزاتها وأثاث ومعدات الحدائق وأحوض السباحة ومعداتها والإنارة الداخلية والثريات والمشغولات الحديدية والأبواب الخشبية والزجاجية والألومنيوم والأصباغ والفيبرجلاس والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والأثاث والمفروشات والسجاد وأجهزة التكييف وأجهزة الاتصالات المنزلية ، والتحف والمناظر الطبيعية وغيرها الكثير مما تقع في اهتمامات الاسرة السعودية والخليجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟