فعاليات

المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة ينطلق بالرياض الشهر المقبل

يقام المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة والذى تنظمه شـركة الهضبة السـعودية لتنظيم المؤتمرات والـمعارض 9 إلى 11 فبراير المقبل بفندق الريتز كارلتون بالرياض.

ويتيح المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة  الفرصة لجمع أحدث تقنيات وسائل الإعلام، ومقدمي التلفزيون وتكنولوجيا المعلومات لتمكين التقدم في استمرارية صناعة الإعلام المرئية والمسموعة.

ويجمع المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة   بين وسائل الإعلام الرائدة والشبكات والقنوات الفضائية والتلفزيون والراديو وموردي المعدات؛ وذلك لتبادل  الخبرات ونتائج البحوث حول جميع جوانب الإعلام والشبكة والتكنولوجيا.

و يهدف المعرض السعودي الدولي للإعلام والإذاعة  للجمع بين وسائل الإعلام الرائدة والشبكات والقنوات والتلفزيون والراديو وموردي المعدات لتبادل الخبرات ونتائج البحوث حول جميع جوانب الإعلام والشبكة والتكنولوجيا.

كما يتضمن منتدى يناقش أحدث الابتكارات والاتجاهات، والمخاوف والتحديات العملية التي تواجهها والحلول المعتمدة في مجال الإعلام والتواصل , ويهدف لتوسيع الوعي وسائل الإعلام و شبكات, لخلق فرص للتواصل وتبادل الخبرات وتبادل المعارف في مجال التلفزيون والراديو, لاستكشاف الاتجاهات وتنمية الصناعة, لإدخال الاتجاهات الجديدة وأحدث التقنيات في صناعة الإعلام, لتوفير الموارد البشرية وإدارة المواهب , لإعطاء فرص الاستثمار والتنمية, لتحسين إجراءات البث, ولتطوير الاحتراف في قطاع الإعلام.

يهدف المعرض إلى توسيع وعي وسائل الإعلام, لخلق فرص للتواصل وتبادل الخبرات والمعارف في مجال التلفزيون والراديو لتنمية هذه الصناعة, لإدخال الاتجاهات الجديدة وأحدث التقنيات في صناعة الإعلام, وتوفير الموارد البشرية وإدارة المواهب, لتوفير فرص الاستثمار والتنمية, وتحسين  إجراءات البث, وتطوير الاحتراف في قطاع الإعلام.
 
يواكب المعرض الاهتمام الذي تواليه رؤية المملكة 2030 للإعلام ودوره في  دفع التنمية الفترة القادمة والتحول إلى الإعلام الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟