تغطيات أكثر

الهيئة العامة للرياضة بجازان تطلق الأسبوعي الثقافي للشباب

الهيئة العامة للرياضة بجازان تطلق الأسبوعي الثقافي للشباب، وحيث يعتبر هذا الاسبوع هو أبرز الفعاليا بجازان خلال هذا الأسبوع ، حيث تنطلق مساء غدٍ فعاليات برنامج الأسبوع الثقافي الشبابي الذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان ممثلاً في إدارة الهيئات الشبابية بوكالة شؤون الشباب ، وذلك بالكورنيش الشمالي بمدينة جيزان .
وأوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان إبراهيم الرياني أن البرنامج ، الذي يستمر لمدة خمسة أيام ، يشتمل على عروض متنوعة للسيارات الرياضية والدراجات النارية والهوائية إضافة إلى مشاركة فرق استعراضية ومعارض حكومية وفرق إنشادية وأمسيات شعرية ومعرض الفنون التشكيلية والمرسم الحر .

على صعيد متصل صدرت ، مؤخرا، موافقة الهيئة العامة للرياضة على تنظيم بطولة رياضية للحواري تقام على ملعب النخبة بمحافظة الدرب وذلك بشروط ميسرة ودون تكاليف مالية .
وقد ذكر مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان الأستاذ إبراهيم الرياني أن هذه الموافقة لإقامة دورات الحواري بالمنطقة تأتي دعما للشباب المنظمين لكي يستفيد من هذه الدورات شباب وابناء منطقة جازان بما ينمي قدراتهم ويصقل مواهبهم الرياضية ويساهم في اشغال اوقاتهم بما يعود عليهم وعلى الوطن بالنفع والفائدة .

على صعيد آخر تستمر مشاركة الهيئة العامة للرياضة بجازان في خدمة زوار الحرم المدني بالمدينة المنورة، وتأتي هذه المشاركة في سبيل تقديم المساعدات الإنسانية والخدمية والإرشادية لتوفير سُبُل الراحة لقاصدي الحرم النبوي خلال هذا الشهر ومساندة رجال الأمن والقطاعات المشرفة على استقبال الحجيج وذلك بمتابعة من مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان الأستاذ ابراهيم الرياني الذي حث الشباب المشاركين في البرنامج على بذل قصارى جهدهم في برنامج الخدمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟