فعاليات

انطلاق أكبر معرض في مجال الإنشاءات بالكويت .. 25 سبتمبر المقبل

تستضيف الكويت خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر المقبل معرض The Big 5 Kuwait 2016، الذي ستقام فعالياته بمعرض الكويت الدولي، ويضم أكثر من 200 عارض محلي ودولي على مساحة 4700 مترًا مربعًا، حيث سيتم تقديم الآلاف من المنتجات المعتمدة من 24 بلدًا.

وفي العام الماضي، نما حجم معرض The Big 5 Kuwait بنسبة 21% من نسبة كل المشاركين، بنمو نسبته 43% في العارضين العالميين.

من جهتها ، قالت آشلي روبرتس، مديرة فعالية The Big 5 Kuwait: “هذه الأرقام هي علامة واضحة على نجاح العرض ونهدف إلى زيادتها أكثر في 2016 حيث سنأتي بأفضل ما في عرض The Big 5 إلى الكويت مع أقلمة خبرتنا على مدار 36 عامًا على احتياجات صناعة الإنشاءات المحلية.”

وستجري مناقشة أحدث التوجهات والاكتشافات والرؤى والقضايا في قطاع الإنشاءات في معرض The Big 5 Kuwait في ورش عمل معتمدة بشهادة CPD يمكن حضورها مجانًا ويقدمها خبراء في الصناعة من شركة DLA Piper، وشركة KEO International Consultants، وشركة نفط الكويت وأكثر من ذلك بكثير. وبالإضافة لذلك، ستقدم ندوة “كيفية ممارسة التجارة في الكويت” نصائح ومعلومات مفيدة في الدخول إلى السوق الكويتي لإدارة الأعمال بفعالية. وقد أضافت السيدة روبرتس قائلةً: “اليوم، يمثل معرض The Big 5 Kuwait حدثًا لا يمكن تفويته لجميع المشاركين في الصناعة المهتمين بفرص العمل الضخمة التي يمكن للكويت أن تقدمها.”

ومن المتوقع نمو صناعة الإنشاءات في الكويت بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 6.44% من 2016 وحتى 2020، وهذا وفقًا لتقرير أصدرته Timetric. وهذا نتيجة لمشروعات التطوير العقاري الحكومية في المنطقة بما فيها السكك الحديدية والبنية التحتية والطرق والمطار المندرجة في برنامج رؤية 2035.

وللتعامل مع الطلب المتزايد، سيتمكن زائرو معرض The Big 5 Kuwait من مقابلة العارضين الجدد من 24 بلدًا بما فيها ألمانيا وإيطاليا وتركيا والكويت والكثير غيرهم. كما سيشهد هذا العام عرضًا من صربيا لأول مرة. وستسنح الفرصة للزائرين للحصول على منتجات جديدة معتمدة ومعاينة المنتجات المووجودة حاليًا، ومقارنة أسعارهما ومقابلة مزودي هذه المنتجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟