تغطيات أكثر

انطلاق المعرض الدولي للسيارات بجدة في نسخته الـ 38

افتتح مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة المهندس محمد توفيق مدني اليوم, معرض السيارات السعودي الدولي في نسخته الـ 38 التي ستستمر فعالياته لمدة خمسة أيام وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات وتنظمه شركة الحارثي للمعارض.

وأوضح المهندس مدني أن المعرض يحتوي على مجموعة من الطرازات الجديدة من السيارات لعام 2017م ، بالإضافة إلى المركبات التجارية, ويندرج ضمن المعارض النوعية المهمة التي تقام في المملكة لما يحتويه من معروضات متميزة في مجال تصنيع السيارات، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة التي باتت جميع الشركات تدخل في سباق قوي من أجل تقديم أفضل الخدمات للمستثمرين.

وأشار مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة إلى أن المعرض قدّم خلال ما يزيد عن 38 عاماُ الخدمة لمتطلبات سوق السيارات بالمملكة الذي يعتبر السوق الأكبر في المنطقة ويتيح الفرصة لعشاق السيارات لاختيار السيارات التي يرغبون شراءها من خلال التعرف عن قرب عن كل المزايا التي تتمتع بها من ناحية السعر والتصميم وغير ذلك.
يذكر أن المعرض يضم قسماً للسيارات التجارية لمواكبة المشاريع التنموية العملاقة والتوسع في قطاع المواصلات، ومساحات خارجية لعرض السيارات الثقيلة والشاحنات، وكذلك قسم للفعاليات المرافقة للمعرض التي تحرص الشركات على إقامتها لإضافة المزيد من الإثارة والتشويق لهذا الحدث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟