تغطيات أكثر

انطلاق فعاليات المؤتمر العربي الإقليمي الحادي والعشرين للمُرشدات بقطر

انطلقت مساء أمس فعاليات المؤتمر العربي الحادي والعشرين للمُرشدات الذي ينظمه الإقليم العربي للمرشدات وتستضيفه جمعية الكشافة والمرشدات بقطر خلال الفترة من 18 إلى 23 سبتمبر، تحت شعار (تواصل ونمو وتأثير ورؤية عالمية بقيادة المرشدات).

ويعد المؤتمر الذي يقام كل ثلاث سنوات السلطة العليا التي ترسم السياسة العامة لحركة المرشدات في الوطن العربي والعمل على تحقيق أهدافها ضمن سياسة الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة، كما يُعد المؤتمر فرصة للمنظمات الأعضاء بالإقليم العربي للمرشدات للتواصل وتناقش إستراتيجيات نمو حركة المرشدات وفتيات الكشافة وتمكين الفتيات والشابات من النمو والقيادة تحقيقا لرؤية الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة لعام 2020.

ويناقش المؤتمر عددًا من الموضوعات التي تهم المرشدات على المستوى العربي والعالمي وأخذ المقترحات والتصويت عليها من قبل الدول الأعضاء المشاركة بالمؤتمر. وسيشهد المؤتمر انتخاب الأعضاء في اللجنة العربية الإقليمية للفترة القادمة وانتخاب رئيسة الإقليم العربي للمرشدات من خلال الأعضاء المنتخبين ، كما سيتم التصديق على الخطة الإستراتيجية للإقليم العربي للمرشدات 2018 – 2020م وعقد عدد من حلقات العمل الخاصة بمواضيع التطوع وتنمية العضوية والقيادة وغيرها من المواضيع التي تهم المرشدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟