اخبارفعاليات

انطلاق فعاليات المعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات بالرياض

برعاية وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي ينطلق اليوم بتنظيم من شركة اسناد ماس لتنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية ( بنكش) المعرض الثاني النسائي للسيارات في مرحلته الثانية لهذا العام 2019م، لمدة ثلاثة أيام في مركز المعارض الدولية في مدينة الرياض..

وسيحظى المعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات بمشاركة عدد كبير من القطاعات الحكومية والمؤسسات الخاصة. ويهدف المعرض إلى تعزيز رؤية 2030 بعد الأمر الملكي الكريم بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، وتمكينها من المشاركة الفاعلة في الحياة المدنية بما يكفل لها النجاح والإبداع.

ويزخر جدول المعرض بالعديد من الفعاليات والندوات وسيكون معرضاً استهلاكياً وبإمكان أي زائر الشراء وإتمام كافة الإجراءات في نفس المكان. ومن المتوقع أن تكون هناك تغطية إعلامية من قبل وسائل الإعلام السعودية والعالمية، وعدد من الصحف والقنوات الفضائية الراعية.

والمعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات فعالية متخصصة بقيادة المرأة للسيارات في المملكة العربية السعودية لإتاحة الفرصة أمام المرأة في التعرف على كافة وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية وعروضها المميزة مع كافة العروض المقدمة من شركات التمويل والتأجير والتأمين وشركات الإكسسوارات للسيارات والتواصل المباشر في مكان واحد وتوفير الوقت والجهد على الجمهور المستهدف في البحث عن السيارة المناسبة والعرض الأفضل.

وتعرض شركات السيارات أحدث موديلاتها من أجل توفير الوقت والجهد على الجمهور المستهدف في البحث عن السيارة المناسبة والعرض الأفضل.

ويأتي تنظيم المعرض السعودي النسائي الثاني للسيارات في وقت تزداد أعداد النساء التي تحصل على رخص قيادة في المملكة منذ السماح لهم بالقيادة بما يتواكب مع رؤية 2030 من أجل منحهم فرصة في المشاركة بمسيرة التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟