فعاليات

انطلاق فعاليات جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء في نسختها الثانية

أعلنت جمعية العلاقات العامة الكويتية اليوم انطلاق فعاليات جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء التي تنظمهما الجمعية للعام الثاني على التوالي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” عن رئيس الجمعية جمال النصرالله قوله إنه «تم تشكيل اللجان التنظيمية للجائزة والتي تختص بوضع المعايير الخاصة بها ومتابعة كل ما يخصها من أنشطة وفعاليات» ، موضحا أنه «سيتم الاستعانة بمحكمين دوليين من داخل الكويت وخارجها إضافة إلى الاستعانة بإحدى الشركات المتخصصة في عمل الاستبيانات والإحصائيات اللازمة في عملية تقييم المشاركات».

وأضاف إن «الجمعية ستقيم معرض الجائزة الثانية مطلع عام 2017 وسيتم من العام نفسه إعلان أسماء الفائزين بالجائزة»، مبينا أنها «استعانت أيضا بخبراء دوليين من أجل ورش العمل التي ستقام ضمن فعالياتها».

وذكر إن «الجائزة في نسختها الثانية تتضمن الكثير من المفاجآت التي تهدف إلى ترسيخ ثقافة الإبداع في العمل»، داعيا الجهات الحكومية والخاصة إلى «المشاركة في الجائزة وفعالياتها». وقال إن «الجائزة في نسختها الأولى العام الماضي حققت نتائج إيجابية ونجحت في إيصال أهدافها التوعوية والتنموية».

وبين أن «أصداء هذا النجاح جعلت عددا من الشركات والجهات العالمية تعلن رغبتها في المشاركة في الجائزة هذا العام الأمر الذي جعل الجمعية تفتح الباب للمساهمات الخليجية كمرحلة أولى لانطلاق الجائزة دوليا، ثم مرحلة فتح الباب أمام المشاركات من الوطن العربي ودول العالم الأخرى».

وأشار الى أن «من أهداف الجائزة تحفيز العاملين في العلاقات العامة وخدمة العملاء على العمل المتميز وتحقيق النجاحات، إضافة إلى النظرة الايجابية التي يجب أن يتحلى بها هذا الموظف».

وأكد «حرص الجمعية على التنمية البشرية وتطوير العمالة الوطنية وصقل مهارات الشباب في مجالات العلاقات العامة وخدمة العملاء وترسيخ روح الابتكار والتميز وتطوير الذات لدى جميع العاملين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟