اخبارتغطيات أكثر

انطلاق فعاليات ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية بالرياض

انطلقت اليوم (الثلاثاء) في الرياض فعاليات ملتقى “تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية”، الذي تنظمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بهدف تأهيل ودعم مستفيدي البرامج الاجتماعية، القادرين على العمل ومساندتهم في التحول من الرعوية إلى التنموية.

ودعت الوزارة جميع المستفيدين والمستفيدات من الخدمات الاجتماعية إلى الحضور والاستفادة من البرامج المقدمة في الملتقى، الذي يقام لمدة يومين، في فندق كراون بلازا “الرائدة” قاعة السلطانة من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء.

ويشارك في الملتقى (50) منشأة من القطاع الخاص، كما يتضمن عدد من الفعاليات تتمثل في إقامة (32) ورشة عمل، و (120) جلسة إرشاد مهني، بالإضافة إلى تقديم عدد من الخدمات التي تدعم الأعمال الريادية والمشاريع الإنتاجية وفرص وظيفية.

ويستهدف الملتقى مستفيدي الوزارة من “الأيتام، الأشخاص ذوي الإعاقة، الضمانيين ، الأرامل، المطلقات”، حيث يمكنهم حضور الملتقى والتسجيل فيه وذلك عبر الرابط التالي: ‏http://tamkeenksa.com/ على أن يكون المسجل أو المسجلة لائقين صحيًا وتتراوح أعمارهم من 18 إلى 59 عامًا.

ويهدف ملتقى تمكين لحصر الشركات والفرص الوظيفية في المملكة ومعرفة الكفاءات بين أوساط أبناء الضمان الاجتماعي وتأهيلها لسوق العمل للتحول من الرعوية إلى التنموية ومن الاعتمادية إلى الاستقلالية وصنع أجيالاً منتجة للوطن لتحقيق المملكة في التحول الوطني 2020 والتي تهتم بتنمية الإنسان.

وتشارك في رعاية الملتقى كل من : شركة لنكيدإن للتوظيف- بنك التنمية الاجتماعية- مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية.- شركة بوينج العالمية.- المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.- صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)- تسجيل بيانات الحضور.- شركة كريم- مركز جنى- معهد ريادة الوطني- المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام- مؤسسة الأميرة العنود الخيرية- شركة علو لتنمية القدرات- التعريف بخدمات معهد ريادة الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟