فعاليات

انطلاق معرض (آمن2) في المعهد العلمي بالدرعية.. غداً

برعاية الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ محافظة الدرعية , تنطلق غداً فعاليات معرض (آمن2) الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على مدى خمسة أيام , وذلك في مقر المعهد العلمي بالدرعية.

وأوضح مدير المعهد فضيلة الشيخ خالد الرومي أن المعرض يشتمل على عدد من الأجنحة للجهات الحكومية والأهلية، بالإضافة لقسم خاص عن الإمامين رحمهما الله محمد بن سعود ومحمد بن عبدالوهاب الذي سيسلط الضوء على الاتفاق التاريخي الذي بدأت من خلاله الدولة السعودية المباركة وربط الأجيال بمنهجها العظيم المستمد من الكتاب والسنة على فهم سلف الأمة الذي قامت عليه الدولة السعودية, لافتاً النظر إلى أن المعرض يهدف إلى تدعيم الأمن الفكري والسلوكي لأفراد المجتمع، كما خصص وسم #معرض_آمن2 لجميع المشاركات عبر التويتر.

وأفاد الرومي أن النجاحات والأصداء التي حققها المعهد في العام الماضي لتنظيم النسخة الأولى كانت عنصرا مشجعا لتكرار التجربة , مؤكداً أن التحدي سيكون أكبر للابتكار والتطوير ومضاعفة النجاحات, مقدماً الشكر لأمير المحافظة , ولمدير جامعة الإمام عضو هيئة كبار العلماء الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل على ثقتهم بالمعهد لنيل شرف إقامة هذا المعرض للعام الثاني على التوالي.

وكانت الاستعدادات لمعرض آمن2 قد بدأت مبكراً بتشكيل اللجان العاملة من منسوبي المعهد، تَخْت اشراف مديره الشيخ خالد الرومي (مدير معرض آمن) الذي أَبْلَغَ: الشكر لله تعالى أولاً، ثم للأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ الدرعية، ولجامعتنا العزيزة وعلى رأسها المدير أ.د. سليمان بن عبدالله أبا الخيل، ووكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية رئيس وحدة التوعية الفكرية بها أ.د. إبراهيم بن قاسم الميمن؛ على ثقتهم بالمعهد لنيل شرف إقامة هذا المعرض للعام الثاني على التوالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟