فعاليات

انطلاق معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي بدبي.. 21 مايو الجاري

تقام فعاليات معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي خلال الفترة من 21 إلى 24 مايو الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

وتعد سلسلة معرض إندكس للديكور والتصميم الداخلي، المعرض الدائم للديكور والتصميمات الداخلية التجاري الرائد في منطقة الشرق الأوسط، المسئول عن توليد أعمال تجارية بقيمة 5.5 مليار دولار في عام 2016، ويستضيف المعرض ما يزيد عن 34,000 مشارك من أكثر من 100 دولة.​

ومع تجارب غامرة ومميزة، سوف يتمكن الزوار من رؤية وسماع وإحساس، بل وشمّ وتذوّق سبيلهم في مختلف أنحاء المعرض، وتركز الدورة الـ27 من معرض إندكس على التصميم للحواس، إذ يضم المعرض 8 قطاعات رائدة في سوق الديكور، والتصميم الداخلي، ومستلزمات الأسطح، ويقدّم لمصممي الديكورات الداخلية والمهندسين المعماريين، والمشترين منصة إبداعية تمكّنهم من التواصل، وإيجاد مصادر لأرقى تجار الأثاث والديكور على المستوى العالمي.

ويترأس ندوات نقاش التصميم (الندوات التعليمية التي ستقام خلال فترة المعرض)، هنري هولاند رائد الأناقة في لندن، وبثان جراي الحائز على جائزة ولش، وجو هاميلتون رائد التصميم الداخلي.

وسوف تطلق هارودز انتيريورز – التابعة لأرقى متجر على مستوى العالم – أول أعمالها في دولة الإمارات، في واحة الشخصيات الهامة بمستوى خمس نجوم في قلب هذا المعرض الضخم، الذي أقره رسمياً مجلس دبي للتصميم والموضة.​​

ويأتي معرض “إندكس” هذا العام إلى دبي كنافذة يطل منها المصمّمون وعشّاق الديكور والتصميم على آخر الصيحات وتوجّهات السوق وأحدث صيحات التصاميم الداخليّة في المنطقة. سوف يضم المعرض أكثر من 720 علامة تجاريّة ومورّد عالمي من أكثر من خمسين دولة مّما يُغني محتوى المعرض. تناسب هذه الفعاليّة أفراداً كثيرون في المجتمع أبرزهم مهندسي التصميم والمعماريّين والمتخصّصين في الشراء وأصحاب الأعمال الصغيرة والكبيرة تجّار التجزئة والجملة. يقدّم المعرض أسماءً عالميّة وشهيرة من عالم الفنون والتصميم والّذين بدورهم سوف يشاركون في حِوارات ونقاشات تفاعليّة حول آخر المستجدّات في عالم الديكور والتصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟