تغطيات أكثر

بالصور.. الأمير حسام بن سعود يفتتح معرض الفنون البصرية بالباحة

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، معرض الفنون البصرية، الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة ، وذلك بمقر الجمعية .

ولدى وصول سموه مقر قاعة المعرض قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاحه , ثم تجول سموه ومرافقيه على أقسام المعرض ، حيث شاهدوا ما يحتويه المعرض من اللوحات والصور الفنية ، مستمعاً سموه لشرح عن المعرض من رئيس جمعية الثقافة والفنون بمنطقة الباحة علي بن خميس البيضاني والفنانين المشاركين بالمعرض ، الذي ضم 86 عملاً شارك به عدد من الفنانين من جميع مناطق المملكة ما بين فن تشكيلي وخط عربي وتصوير ضوئي شملت جميع المدارس، ويستمر لمدة عشرة أيام .

وفي ختام الجولة سجل الأمير حسام بن سعود كلمة في سجل الزيارات أعرب من خلالها عن سعادته بافتتاح معرض الفنون البصرية الذي يقام بالمنطقة ويضم مختلف المدارس الفنية بالمملكة ، منوهاً سموه بما شاهده من أعمال منوعة في مجالات الفن التشكيلي والخط العربي والتصوير الضوئي .

وأعرب سموه عن شكره جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة على ما تقوم به من جهود لتنمية المواهب ، متمنياً لهم المزيد التوفيق والتألق . وفي الختام تسلم سمو أمير الباحة هدية تذكارية عبارة عن لوحة فنية مقدمة من رئيس الجمعية علي البيضاني .

حضر الافتتاح نائب مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن عويض الوذيناني ، وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟