تغطيات أكثر

بدء معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017 في دبي بمشاركة أكثر من 8500 متخصص ومتحدث

بدأت في دبي اليوم فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي 2017 في دورته الـ42, بمشاركة أكثر من 8500 متخصص ومتحدثين في مجال الرعاية الصحية من أنحاء العالم كافة, وعرض نحو 4400 شركة عالمية لأحدث ابتكاراتها.

ويشهد معرض ومؤتمر الصحة العربي الذي يستمر 4 أيام في مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض تقديم جلسات تدريب عملية تتيح لأكثر من 900 طبيب وجراح وفني من المنطقة إمكانية تعلم وممارسة أساليب جديدة باستخدام معدات متطورة للعلاجات المتخصصة في مجالات طبية مثل أمراض القلب, والأعصاب, والجراحة, وأمراض الجهاز الهضمي, والمسالك البولية, والأورام, والأشعة.

وتهدف المسارات التدريبية الجديدة  خلال معرض ومؤتمر الصحة العربيإلى دعم الحاجة للتدريب الطبي الأكثر تخصصا في المنطقة وسد الفجوة بين الأساليب الطبية المتقدمة والخبرات الإقليمية .

وتضمنت فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي ضمن قائمة المؤتمرات المدرجة في الحدث اليوم مؤتمرات الطباعة الطبية ثلاثية الأبعاد, ومنتدى الصحة, وطب الأورام, وجراحة العظام, وطب الأطفال, وطب الأشعة الشامل, كما سيعقد على مدار أيام الحدث مؤتمرات تمكين القوى العاملة والبيانات الضخمة, ومنتدى أعمال الرعاية الصحية وإدارة الجودة وطب الطوارئ وأمراض الجهاز الهضمي, إضافة إلى مؤتمر الرواد في الرعاية الصحية.

وستضم دورة هذا العام 20 مؤتمرا، توفر نقاط للتعليم الطبي المستمر للمتخصصين في المجال الطبي، وسوف تقدم موضوعات مثل الأشعة الكاملة، والطباعة ثلاثية الأبعاد في مؤتمرات الرعاية الصحية، وطب الأطفال، والطب البدني، وإعادة التأهيل، والعناية بالجروح.
وينبغي على الزائرين أيضاً زيارة (ميدلاب) الشرق الأوسط – القطاع المتخصص في التشخيص المختبري والمعامل في معرض ومؤتمر الصحة العربي، ويضم ميدلاب أكثر من 500 شركة رائدة في مجال المعامل، وجدار للتواصل بين التجار والموزعين، و37 جناح وطني لزيادة تعزيز المجموعة المعروضة من معدات المستشفيات، والمعدات الطبية، والأجهزة الطبية، والتقنية الطبية المعروضة في المعرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟