فعاليات

الأميرة جواهر بنت خالد ترعى فعاليات “أمسية خير 2” بمركز جنوب الرياض

نظمت جمعية الأطفال المعوقين، مركز جنوب الرياض، فعاليات «أمسية خير 2»، بتشريف من الأميرة جواهر بنت خالد بن تركي، وذلك في فندق نوفوتيل العنود في الرياض.

‎وأوضحت مديرة العلاقات العامة وتنمية الموارد في الجمعية، منيرة الدريس، أن الجمعية تسعى لتقديم الأفضل دائماً لأطفالها، لافتة إلى أن من حق كل طفل أن تتوافر له الخدمة الشاملة والمتخصصة، سواء كانت علاجية أو تعليمية أو تأهيلية، ليصبح عضواً فاعلاً في المجتمع، مشيرة إلى أن هذه الأمسية الخيرية هي للتعريف بالمركز وأهدافه وخدماته وأهم إنجازاته.

وقالت إن الأمسية تضمنت مزاداً خيرياً لـ13 لوحة وبعض الأعمال من إنجاز أطفال المركز، ويعود ريعه إضافة للتبرعات من فاعلات الخير إلى دعم خدمات وأجهزة الجمعية مركز جنوب الرياض، سواء العلاجية أو التأهيلية، واستقطاب كوادر وخبرات مؤهلة لتقديم عناية أفضل لأطفال المركز، لافتةً إلى أن مركز جنوب الرياض يحتوي على 120 طفلاً يعانون من الإعاقة المركبة «عقلية وجسدية» من سن الميلاد حتى 12 سنة، تقدم لهم الخدمات بشكل مجاني، وذلك وفقاً لصحيفة «الجزيرة».

من جانبها، اعتبرت الفنانة التشكيلية بشرى الصيخان، «23 عاماً»، إحدى ذوات الاحتياجات الخاصة، أن الفن التشكيلي ساهم في رفع معنوياتها من خلال الرسم، لـ11 لوحة لها تباع في مزاد تابع للجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟