اخبارفعاليات

بمشاركة 500 خبير عالمي.. الرياض تستعد لاستضافة ملتقى الصحة العالمي 2024

الرياض – ميديا مور

تنطلق فعاليات ملتقى الصحة العالمي 2024 في نسخته السابعة خلال الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات – ملهم، وذلك بمشاركة أكثر من 1,200 علامة تجارية و 1,000 مستثمر و 500 متحدث عالمي من خبراء الصحة.

وتتواصل الاستعدادات لاستضافة هذا الحدث البارز، الذي يتوقع أن يستقطب أكثر من 30,000 زائر، مما يجعله مركزًا لتبادل الخبرات، لاسيما أنه يتماشى مع رؤية السعودية للابتكار الصحي، ويركز على ثمانية مسارات تعليمية تغطي جوانب الصحة المتنوعة.

ويتيح الملتقى، الذي يقام تحت شعار “استثمر في الصحة”، فرصة للمهنيين لاستكشاف التوجهات الجديدة والابتكارات من خلال ورش العمل والندوات التي يديرها قادة الفكر في هذا المجال.

ويعد الملتقى فرصة لتعزيز التعاون الدولي وتحقيق تقدم ملموس في القطاع الصحي العالمي خاصة أنه يتيح للشركات عرض إنجازاتها في المعرض المصاحب للملتقى واستكشاف أحدث التقنيات والحلول التي ستسهم في تحسين الرعاية الصحية على مستوى العالم.

الجدير بالذكر أن الملتقى في نسخته السابقة، والذي نظمته وزارة الصحة، شهد توقيع 138 اتفاقية ومذكرة تفاهم وصفقة، بإجمالي استثمار يتجاوز 13.3 مليار ريال، وبحضور أكثر من 111 ألف زائر ومهتم محلي ودولي.

وشهد الملتقى عقد جلسة وزارية، ناقش فيها وزراء وصناع قرار ملف الاستثمار في القطاع الصحي في المملكة، كما شهد عقد لقاء بين وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، ومُلَّاكَ المستشفيات والمنشآت الصغيرة، دعاهم فيه إلى اغتنام إقامة الملتقى في تعزيز الفرص الاستثمارية بمجالات التقنيات والبحث والابتكار، والحلول الصحية الرقمية لتحسين جودة وكفاءة الخدمات والتعليم الطبي والتدريب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟