نبراس

تدشين البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات لموظفي إمارة الجوف ضمن مشروع “نبراس”

إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف افتتح وكيل الإمارة للشؤن الأمنية عبد الرحمن بن نجم البادي بمقر الإمارة برنامج التوعية بأضرار المخدرات الذي أقامه فريق العمل المشكل لغرض تفعيل البرامج الوقائية المعتمدة من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات “نبراس” للتوعية عن مخاطر وأضرار المخدرات .

وقد اشتمل البرنامج على عرض توعوي بأضرار المخدرات وما تسببه من أضرار بالغة على الفرد والمجتمع وتفكك الأسرة، وعرض بعض المقاطع الهادفة التي تعبر عن هذه المناسبة .

حضر التدشين وكيل الإمارة المساعد للتطوير الإداري الأستاذ صالح بن عقيل السويلم، ومدراء ورؤساء الإدارات والأقسام وموظفي الإمارة . وسيواصل الفريق ممثلاً برئيسه عافت بن محمد الدرزي وأعضاءه جهودهم لإقامة العديد من البرامج التوعوية في هذا المجال لجميع العاملين في المحافظات والمراكز التابعة بمشيئة الله .

ويتضمن البرنامج التوعي بأضرار المخدرات  معرض المخدرات يحوي جميع أنواعها وأضرارها وعروض مفصلة عنها وهو خاص بإدارة المخدرات.

كما يتضمن مشاركة بأجنحة توعوية لكل من مديرية الشؤون الصحية و ومكتب الدعوة و اللإرشاد وتوعية الجاليات و المعهد المهني الصناعي و الأكاديمية الصحيةـ بالإضافة إلى مسابقات عروض مرئية على الحاسب عن المخدرات وأضرارها.

ويتضمن البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات بحوث مرتبطة بأهداف المعرض، كما يتضمن البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات مشاريع وابتكارات تقنية بالإضافة إلى رسوم تشكيلية ومجسمات هادفة عن المخدرات.

بالإضافة إلى ذلك يتضمن البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات معرض المخدرات يحوي جميع أنواعها وأضرارها وعروض مفصلة عنها وهو خاص بإدارة المخدرات، كما يتضمن البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات مشاركة بأجنحة توعوية لكل من مديرية الشؤون الصحية و ومكتب الدعوة و اللإرشاد وتوعية الجاليات و المعهد المهني الصناعي و الأكاديمية الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟