فعاليات

تدشين معرض الكتالوجات لـ 24 شركة تايوانية بمقر غرفة الرياض

دشن الدكتور محمد الكثيري أمين عام غرفة الرياض صباح اليوم الاثنين بمقر الغرفة معرض الكتالوجات الذي أقامته 24 شركة تايوانية تعمل في عدد من المجالات التجارية والصناعية بنادي رجال الأعمال، وذلك بحضور بالسيد عبدالحميد ما، ممثل المكتب الاقتصادي والثقافي لتايبيه بالرياض وعدد من رجال الأعمال.

ونوه الدكتور الكثيري بالعلاقات التجارية بين قطاعي الاعمال في البلدين مؤكدا أهمية مثل هذه المعارض واللقاءات التي تعزز من فرص التعاون المشترك لاسيما وان هناك العديد من المجالات التي يمكن ان تسهم في خلق شراكات بين الطرفين .

وكان قد تم على هامش المعرض عقد اجتماعات ثنائية بين رجال الأعمال وممثلي هذه الشركات تم خلالها بحث سبل الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة التي طرحتها الشركات في مجالات المنتجات الطبية، صناعة الأقمشة، المنتجات الالكترونية، مكائن صناعة وتدوير البلاستيك، المأكولات البحرية، الأدوات المكتبية، تقنية المعلومات، الإنارة، أدوات التجميل والأزياء، كما تمت مناقشة سبل إيجاد منافذ لمنتجات الشركات التايوانية بالسوق السعودي.

وكان الكثيري قد التقى فى وقت سابق السيد عز الدين تاقو سفير الفلبين لدى المملكة بمناسبة انتهاء فترة عمل السفير الفلبيني بالمملكة حيث أشاد بجهود غرفة الرياض في تعزيز العلاقات الثنائية بين قطاع الأعمال في البلدين والتي لمسها خلال فترة عمله بالمملكة .

يذكر أن زيارة الوفد التايواني تأتي في إطار سعي الغرفة لتوطيد العلاقات التجارية بين قطاعي الأعمال في البلدين وإقامة علاقات شراكة تجارية لدفع العلاقات الاقتصادية للمزيد من التطور، وإتاحة إمكانية الاستفادة من الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات الصناعية والتجارية بما يعود بالنفع للجانبين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟