فعاليات

تعليم الباحة ينظم ملتقى رائدات الأعمال بالمنطقة في الـ 27 من شهر رجب الجاري

تعتزم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ممثلة بقسم العلوم الإدارية بإدارة إشراف البنات، عقد لقائها الأول لرائدات الأعمال لطالبات المستوى السادس للنظام الفصلي ، وذلك في الـ 27 من شهر رجب الجاري ، بمقر مركز الأمير مشاري للجودة وتحسين الأداء بمدينة الباحة.

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش أن الملتقى سيقام على مستوى المنطقة بجميع قطاعاتها ، بحضور عدد من سيدات الأعمال في المنطقة ومديرات الإدارات والأقسام في عدد من الجهات الحكومية بالباحة ، مشيراً إلى أن الملتقى يهدف إلى خلق فرص لمشروعات ناجحة من خلال مجموعة من الأفكار والمشاريع التي طُبقت في مقرر القيادة والريادة.

وبين أن الملتقى الذي يأتي وسط مشاركة معهد ريادة الوطني وجامعة الباحة كجهات داعمة في المنطقة ،والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني كشركاء تنظيم ، سيتضمن العديد من أوراق وورش العمل التي سيتم من خلالها تعريف الطالبة بالجهات الداعمة في المملكة ، مؤكداً على أهمية دعم المشاريع الريادية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأضاف مخايش أن إدارة الإشراف للبنات بالإدارة عملت منذ وقت مبكر على الاستعداد والتجهيز لإقامة الملتقى الذي سيكون له الأثر الإيجابي بإذن الله لخدمة فتيات المنطقة ، متمنياً أن يحقق الأهداف المرجوة منه لفتح وإيجاد المشاريع الريادية لبناء هذا الوطن بأيدي سعودية.

ويعد هذا اللقاء الذي يأتي انطلاقاً من محور رؤية المملكة 2030 ، هو الأول من نوعه على مستوى وزارة التعليم ، والذي سيسهم بمشيئة الله في دفع عجلة التنمية الاقتصادية ودعم ريادة الأعمال وتشجيع شباب وشابات الأعمال على النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ابدأ المحادثة الان
تحتاج مساعدة؟